حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو “كراسة الشروط”

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء، عن بدأها في طرح كراسات الشروط للوحدات السكنية في 15 مايو، بالنسبة للوحدات التي طرحتها الهيئة للبيع للمواطنين ممن يتوفر لديهم الشروط المطلوبة، وقالت الهيئة أن حجز الوحدات مستمر بداية من اليوم وحتى حلول تاريخ 28 أكتوبر الحالي، وفي سياق متصل، كشف رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الدكتور “حسام الدين مصطفى رزق”، أن الهيئة قامت في هذا المشروع بطرح 50 وحدة سكنية للمواطنين بتيسيرات في السداد والتسليم فوري.

حجز وحدات 15 مايو

وقال رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الوحدات السكنية المطروحة للبيع، جميعها تقع في أماكن متميزة في مدينة 15 مايو، في المجاورة رقم 31 في 22 عمارة، وتتراوح مساحات الوحدات بين 68 متر وحتى 85 متر، كما توفر الهيئة للمتقدمين تيسيرات لسداد ثمن الوحدات السكنية حتى 20 عام كفترة سداد، وسيكون تسليم الوحدات بشكل فوري.

ويمكن للمواطنين الراغبين في حجز الوحدات السكنية، شراء كراسات الشروط بمبلغ 200 جنيه، حيث يتاح التقديم لطلبات الحجز من خلال كراسات الشروط فقط، والحصول على كراسات الشروط يكون عن طريق مقر الهيئة الرئيسي، الواقع في 3 شارع سمير عبد الرؤوف امتداد مكرمك عبيد بمدينة نصر”.

وفيما يتعلق بتفاصيل القرعة العلنية التي ستقوم الهيئة بإجرائها ليتم من خلالها تخصيص الوحدات السكنية بالمشروع، فقد قالت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن القرعة سيتم إجرائها لجميع المتقدمين لحجز الوحدات السكنية في يوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر 2021، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحًا، وسيتم إجراء القرعة في مقر الهيئة الرئيسي.

كراسة الشروط

ويمكن للراغبين من المواطنين، الإطلاع على جميع تفاصيل المشروع ومواصفات الوحدات السكنية التي سيتم حجزها من خلال كراسة الشروط التي طرحتها الهيئة في المقر الرئيسي، ودعت جميع المقبلين على حجز الوحدات لشرائها بقيمة 200 جنيه.

حجز وحدات 15 مايو
حجز وحدات 15 مايو

حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"حتى 28 أكتوبر.. ننشر تفاصيل الحجز لوحدات الإسكان التعاوني 15 مايو "كراسة الشروط"