“محدش يستغرب”.. نجم بيراميدز يفاجئ الجميع بشأن عودته إلى الأهلي من جديد

فجر “شريف إكرامي” حارس مرمى بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأنه على استعداد للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء في أي وقت سواء في منصب إداري أو منصب فني، مشددًا على كون النادي الأهلي هو “بيته” ولا زال يرتبط معه بعلاقة كبيرة على الرغم من كل الخلافات التي حدثت في السنوات الأخيرة، والتي دفعت الحارس الدولي للانتقال نحو بيراميدز.

وخلال تصريحات إعلامية لبرنامج “كورة كل يوم” الذي يقدمه كريم حسن شحاته عبر قناة الحياة، قال الحارس المخضرم شريف إكرامي: “في الحقيقة عندما غادرت النادي الأهلي وقررت الانضمام إلى بيراميدز، كنت أسعى للحصول على فرصة للعب بشكل أساسي، فلا يمكن أن أقبل بأن أكون حارس ثاني وأنا في هذا العمر وبتلك الخبرة، فالانتقال إلى بيراميدز قد جاء لهذا السبب في المقام الأول”.

وأكمل “شريف إكرامي” تصريحاته وحديثه حول إمكانية عودته للنادي الأهلي من جديد في أي وقت قادم: “بكل تأكيد سأرحب بذلك، الأهلي هو بيتي منذ صغري، وأنا واحد من أبناء القلعة الحمراء، ولا زالت تربطني بهذا المكان علاقة وثيقة لا يمكن أن تنقطع إطلاقًا”.

وختم حارس مرمى بيراميدز تصريحاته ليؤكد بأن الأهلي والزمالك هما الأفضل في إفريقيا خلال هذه الفترة، وبإمكان الناديين أن يصلا إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا من جديد خلال الفترة المقبلة.