موعد عودة مرتضي منصور لرئاسة نادي الزمالك

موعد عودة مرتضي منصور لرئاسة نادي الزمالك، كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن موعد عودته مرة أخري لرئاسة نادي الزمالك بعد الحصول علي حكم اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021 من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، وحيث حكمت المحكمة بقبول طعنه ووقف قرار استبعاده من مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية له اليوم، عقب حكم القضاء الإداري بعودته لمجلس إدارة الزمالك: “مش هنفذ الحكم إلا بعد ماتش الأهلي والزمالك في قمة الدوري والتي من المقرر إقامتها في يوم 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من الدوري المصري بالموسم الجديد 2021/2022 مع الغريم التلقيدي النادي الأهلي.

جدير بالذكر، أن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، قضت بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور ووقف قرار استبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، وجاء منطوق الحكم بقبول دعوى مرتضي منصور وفي الموضوع بالغاء قرار وزير الشباب والرياضة المطعون عليه وهو حل مجلس ادارة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة، مع ما يترتب علي ذلك من اثار أخصها عودة مجلس ادارة النادي المنتخب لحين أنتهاء مدته القانونية وألزمت وزارة الشباب بدفع المصروفات.

وكانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة موقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك حصل علي بطولة الدوري المصري لكرة القدم في الموسم الماضي، ويشارك حاليًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتأهل لدور المجموعات من البطولة بعد الفوز علب بطل كينيا فريق توسكر ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5 أهداف مقابل لاشيء.