هاتريك محمد صلاح في شباك اليونايتد يعيد للأذهان ذكريات ” رونالدو ” التاريخي

وقع الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي على هاتريك تاريخي في شباك فريق نادي مانشستر يونايتد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب إستاد أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

هاتريك محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد

وجاءت ثلاثية محمد صلاح في الدقائق الثامنة والثلاثين والخامسة والأربعين قبل أن يدون على الهدف الثالث له في الدقيقة الخمسين.

وفي نفس الصدد قالت صحيفة ” سكاي سبورتس ” أن صلاح بات اللاعب الأول الذي ينجح في تسجيل هاتريك على ملعب الأولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأنجليزي بعد دينيس بايلي الذي نجح في تحقيق نفس الإنجاز عام 1992 رفقة فريق نادي كوينز بارك رينجرز.

في الوقت الذي بات فيه الفرعون المصري اللاعب الأول الذي يدون على الثلاثية الشخصية أمام مانشستر يونايتد على ملبعهم في جميع المسابقات منذ الأسطورة البرازيلي رونالدو الذي وقع هاتريك في شباك الشياطين الحمر رفقة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عام 2003.

ليفربول يدك شباك مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة

وكان نادي ليفربول قد دك شباك المانيو بخماسية نظيفة عن طريق البرتغالي دييجو جوتا والغيني نابي كيتا بالإضافة إلى هاتريك محمد صلاح ليقرب كلوب النرويجي جولي أونار سولشاير من الإقالة بعد النتائج السلبية التي حقهها الفريق تحت قيادته مؤخرًا.