اول قرار رسمي من برشلونة ضد كومان بعد الهزيمة امام ريال مدريد

اتخد رئيس مجلس ادارة برشلونة برئاسة لابورتا قرار رسمي بشأن كومان مدرب الفريق الكتالوني، وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقاها الفريق علي يد غريمه التقليدي ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في قمة منافسات الجولة العاشرة في الدوري الاسباني الدرجة الاولي لكرة القدم، كلاسيكو الارض الذي استطاع الملكي ان يحسمه لصالحه بعد اداء كبير قدمه في هذه المباراة واستحق بكل تأكيد الثلاث نقاط.

اول رد فعل من برشلونة تجاه كومان بعد خسارة الكلاسيكو

اتخذ برشلونة اجرائات صارمة تجاه المشجعين الذي قاموا بالتعدي علي كومان اثناء رحيله من الكامب نو بعد انتهاء المباراة، حيث قامت بعض الجماهير المنتمية لفريق برشلونة بتوجيه بعض ازايز المياه والحجارة علي عربيته مطالبين برحيله عن صفوف الفريق، بسبب الهزيمة من ريال مدريد.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بيان رسمي بشأن ما حدث مع كومان قائلين: ” نادي برشلونة يدين الأشخاص الذين يمارسون العنف في ملعبهم “، معلنين ان سيتم اتخاذا الاجرائات القانونية ضد من ارتكبوا هذه الواقعة.

اول قرار من برشلونة تجاه كومان

ولم يصدر مسئولي برشلونة خبر عن رحيل كومان عن الفريق بعد الهزيمة اليوم، وكانت تردد الانباء في الساعات الاخيرة بعد المباراة برحيل المدرب عن صفوف كتالونيا، إلا ان بعض الاشخاص داخل النادي نفوا هذه الانباء، مؤكدين استمرار المدرب في الفترة القادمة ولا نية لرحيله.

وهزم برشلونة من ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح مدريد التسجيل في الدقيقة 32 من الشوط الاول عن طريق دافيد ألابا، ثم أضاف لوكاس فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقة 93، وسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة اللاعب اجويرو في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع، هدف تقليص النتيجة الذي لم يفيد الفريق الاسباني في تعديل النتيجة.