بالصور.. رد فعل «غريب» من جماهير مان يونايتد تجاه سولشاير عقب انتهاء مباراة ليفربول

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود تصرفات غريبة من جانب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجاه مديرهم الفني النرويجي أولي جونار سولشاير وذلك بعد الخسارة المدوية التي مُني بها الفريق على يد ليفربول بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي إحتضنها ملعب إستاد أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج.

رد فعل «غريب» من جماهير مان يونايتد تجاه سولشاير عقب انتهاء مباراة ليفربول

وعقب إنتهاء المباراة أظهرت مقاطع الفيديو التي تم نشرها بواسطة الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وجود عدد كبير من عشاق اليونايتد خارج ملعب الأولد ترافورد عقب نهاية المواجهة في إنتظار خروج مديرهم الفني.

وحرصت الجماهير المتواجدة على البقاء بجانب مديرهم الفني بل ووصل بهم الأمر إلى المطالبة بالحصول على توقيعه على الرغم من الإنتقادات الكبيرة التي خرجت ضده بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته خلال الآونة الأخيرة.

ولم تكتفي الجماهير بذلك فحسب بل طالب البعض منهم بإلتقاط الصور التذكارية مع المدير الفني الأمر الذي أشعل فتيل الجدال بين مؤيد ومعارض لفكرة الإبقاء عليه.

تقارير تؤكد إقالة سولشاير وزيدان الأقرب

وكان صحيفة سكاي سبورتس قد أكدت أن إدارة الشياطين الحمر إستقرت على إقالة سولشاير من منصبه مع إقتراب الإعلان عن الفرنسي زين الدين زيدان مديرًا فنيًا للشياطين الحمر في إنتظار تقديمه رسميًا.