تعليق محمد صلاح على فريقه على مانشستر يونايتد بخمس أهداف نظيفة

لقد قام بالتعليق النجم الدولي محمد صلاح على فوز فريقه ليفربول بخمس أهداف نظيفة على مانشستر يونايتد، فقال النجم ذلك الحديث ” لقد تم السيطرة على المباراة من البداية، لذلك كان يتم التركيز بنسبة 100%، وقد تمت السيطرة على الملعب بطريقتنا وقد تم نجاحنا، وأيضا الفريق كان جاهز من الناحية الذهنية.

وأضاف صلاح ” أننا أردنا الاستحواذ على دفاع فريق مانشستر يونايتد وقد تم بالفعل، فأنا سعيد بالفوز للفريق، وسعيد أيضا بتسجيل الأهداف، وكذلك سعيد بصناعة الأهداف لزملائي، وعند تسجيل الهدف الأول كان يمكنني التسجيل بمفردي لكني أعطيت الكرة لنابي كيتا”

وذكر صلاح ” أنه يطمح بالتتويج بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وقال أن الفريق تعود على دراسة كل مباراة على حدى، وهم يفكرون في الفوز الذي يكون خارج القواعد، وبذلك نكون قد حصلنا على ثلاث نقاط، والأن نبدأ بالتفكير في المباراة القادمة.

وقد تم فوز فريق ليفربول على مانشستر يونايتد بخمة أهداف نظيفة، وذلك كان على ملعب أولد ترافورد اليوم وذلك بقمة اللقاءات للجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكما ذكرنا أن الهدف الأول أحرزه نابي كيتا في شباك مانشستر يونايتد ببداية المباراة بالدقيقة الخامسة.

والهدف الثاني قام بإحرازه جوتا في الدقيقة الثالثة عشر لصالح نادي ليفربول، وقد قام بتسجيل الهدف الثالث النجم المصري الدولي محمد صلاح بالدقيقة 38، وقد قام بإحراز الهدف الرابع بالدقيقة 45 وذلك في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبذلك تم تضاعف أهداف فريق ليفربول بالهدف الخامس بالدقيقة ال 50، وبذلك يكون رصيد ليفربول أرتفع إلى 21 نقطة بالمركز الثاني، ومانشستر يونايتد بالمركز السابع عند النقطة 14.أهداف محمد صلاح