قرار مثير من إدارة اليونايتد ضد سولشاير بعد خماسية ليفربول

إتخذت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد قرار مثير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين فيما يخص مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق.

تأجيل إقالة سولشاير للإنتهاء من إيجاد البديل

وقالت شبكة سكاي سبورتس أن إدارة النادي اللندني إتخذت بالفعل قرار إقالة المدير الفني فيما سيتم تأجيله لحين إيجاد البديل المناسب القادر على قيادة الفريق من منتصف الموسم بالقائمة الموجودة من اللاعبين”.

وأضافت الصحيفة إلى أن قرار إقالة سولشاير بات رسمي بين ملاك النادي ومن المُتوقع ان يتم الإعلان عنه حال الإستقرار على البديل الذي سيقود سفينه الشياطين الحمر من أجل التتويج بالبطولات الممكنة خلال الموسم الجاري.

مانشستر يونايتد يخسر بخماسية من ليفربول

وكان المان يونايتد قد تلقى خسارة مدوية على يد فريق نادي ليفربول بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب إستاد أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وظهر لاعبوا المان يونايتد مثل الأشباح في الملعب ولم يقدروا على مجاراة نسق نجوم ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة.

في الوقت الذي زاد فيه بوجبا من متاعب فريقه بعد أن خرج مطرود بالبطاقة الحمراء ليتأكد بذلك غيابه عن المواجهة القادمة في البريميرليج وبات الفريق مطالب بضرورة التعافي من أجل إستكمال المنافسة على اللقب.