عاجل.. محمد شريف يستهدف رقم قياسي تاريخي قبل بداية الدوري

يستهدف الدولي المصري محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تحقيق رقم قياسي تاريخي وذلك قبل إنطلاقة بطولة الدوري في نسخته الجديدة اليوم الأثنين.

شريف يستهدف رقم قياسي جديد قبل إنطلاقة الموسم الجديد

البداية كانت مع تكشير اللاعب عن أنيابه بقوة في الموسم المنصرم بعد أن حصد لقب هداف بطولة الدوري برصيد 21 هدف وجاء إستمرار تألق اللاعب لما ظهر عليه قبل موسم ونصف الموسم مع فريق نادي إنبي والذي لعب له معارًا من الأهلي بعد أن إحتل وصافة ترتيب الهدافين خلف عبد الله السعيد المتصدر بسبعة عشر هدفًا.

وسيكون محمد شريف أمام فرصة رائعة خلال الموسم الجاري لمواصلة التألق من أجل السعي وراء حصد لقب هداف الدوري للموسم الثاني على التوالي وهو الإنجاز الغائب الذي لم يتحقق منذ عام 2016 والذي شهد تتويج باولو بالهداف في نسختين مع الداخلية وسموحة.

حيث توج باولو بلقب الهداف مع كتيبة علاء عبد العال برصيد 20 هدف موسم 2014-2015 قبل أن ينتقل لسموحة ويحصد لقب الهداف في الموسم التالي برصيد 17 هدف في إنجاز تاريخي.

ومنذ تحقيق باولو لقب الهداف في مناسبتين متتاليتين لم ينجح أي لاعب في تكرار إنجازه حيث فاز بعدها كلًا من أحمد الشيخ ووليد أزارو وأحمد علي وعبدالله السعيد بلقب الهداف في مرة واحدة على الترتيب مع المقاصة والنادي الأهلي والمقاولون العرب وبيراميدز.