“شوف سعرها كام انهارده” سعر كراتين البيض الاحمر والابيض اليوم الاثنين 25 أكتوبر

سعر كراتين البيض الاحمر والابيض اليوم تم نحنا العديد من المصادر الموثوقة مثل بورصة الدواجن والبورصك العمومية إلى جانب القيادات المهمة لقسم الدواجن بداخل الغرفة التجارية العديد من البيانات والتي من أهمها اسعار كراتين البيض المتداولة وهذا من خلال احتساب مؤشرات إنتاج الدولة ومعدلات الاستهلاك الداخلي وحالات استقرار السوق او اضطراب بمختلف الجوانب لهذا نستطيع تحديد قيم هذه المنتجات والتي تتضمن عدة تقييمات لك أتين البيض اليوم الاثنين 25 أكتوبر تضمن الأسعار في تاجرات الجملة والبيع القطاعى. 

سعر كراتين البيض الاحمر والابيض اليوم

المواطن المصري البسيط يرغب بشكل دائم في الاطلاع على أسعار المنتجات المعروضة تجنبًا الاحتكار والذي يضعه العديد من الأفراد من خلال وضع اسعار مبالغ بها عن سعر المنتج الحقيقية حيث نعرض أمامكم متوسط القيم الفعلية لشراء منتجات البيض للمستهلك والتي لا تتعدى قيمة الزيادات عليها بضع الجنيهات البسيطة متضمنة

  • البيض البلدي والبالغ تكلفته من خمسة وخمسين جنية إلى ستين جنية للكرتونة وهذا السعر موحد لمختلف المدن والمحافظات المصرية. 
  • البيض الابيض يواصل استقرار أسعاره من تسعة واربعين إلى خمسين جنيه لدى المستهلك البسيط الذي لا يتخطى حجم شرائه بضعة كراتين محدودة. 
  • البيض الأحمر يسجل تكاليف بالغة ثلاثة وخمسين إلى خمسة وخمسين جنيه كإحدى أبرز المنتجات المعروضة. 

سعر كراتين البيض بالجملة

نجد فئة من التجار والمواطنين المالكي للمحلات التجارية الخاصة والمولات المتخصصة في عرض المنتجات الغذائية مثل البيض تحتاج للتعرف على أسعار هذا المنتج في حالة طلبها للكميات بالجملة من إحدى المزارع او المناطق الإنتاجية والتي تتخصص في توريد كميات كبرى حيث نستطيع تحديد أسعار الجملة لهذه الأنواع التالية 

  • تجارة الجملة تتضمن كراتين البيض الأبيض والتي تعرض بنحو خمسة واربعين جنية مصري فقط على كل كرتونة يتم تداولها قبل وضع المشتري هامش الأرباح الخاصة والنقل. 
  • البيض الأحمر يتوسط الأسعار لتجارات الجملة والممكن عرضه بقيمة سبعة واربعين جنيه في متوسط القيم المستخدمة لشراء الكيراتين. 
  • تأتي الكراتين لمختلف أنواع البيض بعدد ثابت للكرتونة وهو ثلاثين بيضة والتي تضم ايضًا كراتين البيض البلدي والبالغ تكلفته من تسعة وأربعين إلى خمسين جنيه للجملة.