Kuruluş Osman المؤسس عثمان 68 تورغوت ألب ينقلب على عثمان وبدايات تأسيس الإمبراطورية العثمانية

ينتظر الملايين من المشاهدين من متابعي مسلسل Kuruluş Osman المؤسس عثمان 68، حيث تحتوي الحلقة 68 من مسلسل قيامة عثمان على العديد من الأحداث المشوقة، وتستكمل الحلقات ما بدأته من أحداث في الموسم الثالث من المسلسل الذي حظى بملايين المشاهدات سواء في موعد عرضه على القنوات الفضائية المختلفة، أو على مواقع الإنترنت التي تقوم بإذاعة  الحلقات مترجمة عبر صفحات مواقعها المختلفة.

Kuruluş Osman المؤسس عثمان 68
Kuruluş Osman المؤسس عثمان 68

وكانت الحلقة 67 والتي تمت إذاعتها يوم الأربعاء الماضي على قناة atv التركية قد شهدت العديد من الأحداث الصاخبة لعل أبرزها كان مقايضة عثمان مع روغاتوس حينما سلمه الكاهن غريغور في سبيل تخليص تورغوت ألب من أيدي الصليبيين، وكان عثمان قد وضع خطة لكي يعود الكاهن إليه إليه هاربا مرة أخرى بمساعدة من بوران، ونجحت خطة عثمان حينما فر الكاهن إليه مرة أخرى.

Kuruluş Osman المؤسس عثمان 68

تبدأ الحلقة 68 من مسلسل المؤسس عثمان باجتماع من حكام القلاع الثلاث من الصليبيين لمحاولة الاتحاد لاستعادة الكاهن مرة أخرى، حيث يحاول كل حاكم من هؤلاء الحكام الظهور بمظهر المنقذ أمام الإمبراطور البيزنطي، في الوقت الذي يبدأ عثمان في استكشاف الأعداء بصورة أكثر وضوحا، حيث يعلم عثمان بخطط حكام القلاع الثلاث روغاتوس وكوسيس ونيكولا.

Kuruluş Osman المؤسس عثمان 68
Kuruluş Osman المؤسس عثمان 68

يلجأ عثمان إلى الاجتماع بزعماء القبائل الأتراك من أجل تكوين تحالف قوي يساعده على مواجهة تحالف الحكام الثلاث، ويعتبر هذا التحالف هو النواة والبذرة الأولى لتأسيس الدولة العثمانية التي تمكنت من حكم منتصف الكرة الأرضية واستمرت لما يقارب 6 قرون كاملة.

تورغوت ألب يفكر في الإنقلاب على عثمان

في نفس الوقت يبدأ القائد تورغوت ألب في التفكير بالانقلاب على المؤسس عثمان، حيث يسعى تورغوت إلى الثأر لنفسه وقبيلته مما فعله به القائد نيكولا الذي قام بتعذيبه وقتل العديد من أفراد قبيلته، ولكن مالم يقم الإعلان الترويجي بتوضيحه هو هل سيستكمل تورغوت ألب خطته بالانشقاق عن عثمان أم ستفشل هذه الخطة.

https://www.youtube.com/watch?v=wvmJo8DwO1g

موعد عرض الحلقة 68

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة 68 عبر العديد من القنوات وهي:

اسم القناة موعد العرض التردد الاستقطاب
قناة atv الأربعاء الساعة 9 مساء 10796 أفقي
قناة الفجر الجزائرية الخميس الساعة 8 مساء 12034 أفقي
قناة اليرموك الأردنية الخميس الساعة 9 مساء 11678 رأسي