كنز حقيقي.. تناول زيت الزيتون كل يوم على معدة فارغة 7 أيام وهذا ما يحدث معجزة لجسمك

كنز حقيقي.. تناول زيت الزيتون كل يوم على معدة فارغة 7 أيام  يوجد فئة كبيرة من الأشخاص تقوم بتناول بكمية من زيت الزيتون بالصباح البكر على معدة خاوية لما يحمله زيت الزيتون من فوائد صحية متنوعة لما يحمله زيت الزيتون من قيمة غذائية كبيرة واحتوائه على الأحماض الدهنية والكثير من المعادن والفيتامينات الهامة صحة الجسم، ولا يدركها الكثير منا، ونحن اليوم سوف نعرض عليكم أهم فوائد زيت الزيتون الصحية تابعوا معنا فوائده المذهلة وكيفية استخدامه.

اهم فوائد تناول زيت الزيتون على الريق

  • يقلل زيت الزيتون خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين ويقلل من معدل الكوليسترول الضار بالدم.
    زيت الزيتون مليء بالبوليفينول وأيضاً مضادات الأكسدة التي تقلل من علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر، ويزيد من تدفق الدورة الدموية بالجسم ويقوي العظام ويجعل الجلد مرن ولين.
  • زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة فهو يقوم بحماية وتغذية البشرة بعمق ويكافح علامات الشيخوخة، كما أنه يناسب مع جميع أنواع البشرة للأطفال وأيضاً حديثي والولادة كما أنه فعال بالعناية الجيدة لفروة الرأس.
  • يساعد في فقدان الوزن المكتسب حيث أن تناول زيت الزيتون يقضي على السمنة، ويفقد الوزن الزائد مع اتباع نظام غذائي خالي من الدهون، وهذا يتم مع مراعاة عدم الإكثار منه.
  • من المكونات الطبيعية التي تحفز صحة الأمعاء لأنه يحتوي على الكثير من المركبات التي تقوم بتغير طبيعة البكتيريا الموجودة بالأمعاء، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض الأمعاء كما أن الحرص على تناول زيت الزيتون يقضي على الإمساك.

زيت الزيتون لصحة البشرة والشعر والأظافر

من أبرز الفوائد الجمالية لزيت الزيتون على الريق يقوم بتحسين صحة البشرة وصحة الشعر والأظافر ويقوم بتقوية العظام، حيث أننا نجد زيت الزيتون عنصر مهم في الوصفات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتوفر التغذية الكاملة للأظافر.