موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم 26 اكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون يتجمل ملعب في العالم هو ستامفورد بريدج وذلك لاستضافة مباراة دور الـ16 لكأس رابطة الأندية بين تشيلسي وساوثامبتون ساينتس في موسم 2021-2022 ونجح تشيلسي، فخر لندن، في تجاوز دور 32 وإلى الدور التالي. من خلال الفوز بركلات الترجيح الصعبة ضد أستون فيلا، “3-4” من ناحية أخرى، سافر الزوار إلى ساوثهامبتون، حيث استفادوا من انتصار شيفيلد يونايتد بأربعة أهداف الجدير بالذكر أن الفريقين قد واجهتا سابقًا مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهى الأمر بفوز البلوز 3-1 على تشيلسي قبل بضعة أسابيع.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

نتيجة لذلك، لعبة الليلة مهمة بشكل خاص للقديسين من منا لا يريد أن يعوض عن الهزيمة المروعة للمدرب الألماني توماس توخيل؟ ومع ذلك، من المتوقع أن تكون المواجهة بطيئة بين الطرفين.

عمومًا، نجح فريق تشيلسي في اكتساح شباك المنافس برصيد سبع نِقَاط نظيفة في الجولة الأخيرة من نورويتش سيتي. على الجانب الآخر، تعادل ساوثهامبتون 2-2 مع بيرنلي، وسجل الفريقان هدفين.

في الواقع، يشعر المشجعون بسعادة غامرة وهم يستعدون لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون اليوم وسيقام الحدث يوم الثلاثاء 26 أكتوبر. على وجه التحديد، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ستبدأ مباراة تشيلسي القادمة ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ومن المرجح أن تُذاع المباراة على الهواء حصريًا على قناة بي إن سبورت القطرية.

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: تشالوباه، سيلفا، روديجير، تشالويل، جيمس

خط الوَسَط: كوفاسيتش، جورجينيو، ماونت

الهجوم: هودسون اودوي، هافيرتز.

موقف الفريقان بالدوري الإنجليزي

بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي، أقصي ساوثامبتون شيفيلد يونايتد 4-2 بركلات الترجيح. يريد تشيلسي الحفاظ على سجله الرائع في إنجلترا بعد فوزه على نورويتش سيتي 7-0 على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد اكتساح نورويتش سيتي، حقق تشيلسي رقمًا فريدًا من نوعه، حيث حقق أفضل النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. واحتل تشيلسي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني صاحب 21 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث الذي يملك 19 نقطة.

توماس توخيل مدرب تشيلسي متحمس لقيادة البلوز لأكبر عدد من النِّقَاط في جميع المسابقات هذا الموسم، سواء في الداخل أو في الخارج.

وقاد توماس توخيل فريق تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا والفوز بالدوري الأوروبي الموسم الماضي 2020-2021. على الرغم من المعركة الصعبة مع ليفربول ومانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي، لا شك أن تشيلسي سينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.