قيامة عثمان 68.. اليوم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة الجديدة وتردد القنوات الناقلة

تزايدت عمليات بحث جوجل حول مسلسل قيامة عثمان 68 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له في الآونة الأخيرة، فهو يعتبر ضمن المسلسلات التركية المهمة التي حظيت على مشاهدة عالية إذ يتم إذاعته على الكثير من القنوات التي تحاول جاهدة الحصول على حقوق إذاعته من خلال شاشتها لتحقيق نسبة كبيرة وجماهير كثير، وفيما يلي سوف نذكر كل ما يخصه بالتفصيل.

قيامة عثمان 68

يندرج مسلسل قيامة عثمان ضمن قائمة أفضل المسلسلات التاريخية التي تقوم بعر أحداث قيامة الدولة العثمانية والعوائق التي كانت تقف أمامهم بشكل درامي، ويُعد ذلك سببًا رئيسي لزيادة نجاحه ومواصلة مواسمه بعدما تم عرض خمسة أجزاء له.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان 68

يتم إذاعة الحلقة الجديدة مسلسل قيامة عثمان 68 في يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة atv التركية، والتي تقوم ببث الحلقة بصورة مباشرة من دون ترجمة إلى اللغة العربية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وأيضًا التاسعة بتوقيت السعودية وتركيا.

يتم إذاعته مترجم إلى اللغة العربية مرة واحدة على قناة الفجر واليرموك وغيرهم من القنوات في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 68

هناك العديد من القنوات التي تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان 68 عبر شاشاتها سواء مترجمة أم لا، وفي السطور التالية سوف نذكر أهم تلك القنوات:-

تردد قناة atv  التركية

توفيرًا عليك عزيزي القارئ عناء البحث، قمنا بتسهيل مشاهدة المسلسل بكل سهولة وبجودة عالية وصوت وصورة نقية، بعد أن تقوم بضبط التردد الخاص بالقناة، وهو كالتالي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • تردد القناة: 10796
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.