أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68.. مصير حمل بالاile yükle بعد تعرضها لفخ المرتزقة الكتالونيين

ننشر أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 بعد تصاعد الأحداث بشكل سريع خاصة في الحلقات الماضية بتحالف حكام القلاع الثلاث نيكولا وميخائيل كوسيس وروغاتوس بالإضافة إلى المرتزقة الكتالونيين الذين يعملون لصالح من يدفع أكثر، والتي ظهرت مع محاولة اختطاف الكاهن غريغور الذي هرب من الإمبراطور، وسعى حكام القلاع لاستعادته من قبضة عثمان بن أرطغرل، ومحاولة الضغط عليه بشتى الطرق كان اولها أسر السيد تورغوت ألب، وأخرها نصب فخ من الكتالونيين لزوجتي عثمان ما أدى لإصابة السيدة بالا في بطنها ما هدد استقرار جنينها حسبما ظهر في إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 الثاني.

قيامة عثمان الحلقة 68

وأظهر إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 تعرض السيدة بالا لضربة من قبل أحد مرتزقة أليسو الكتالوني في بطنها ما يثير التساؤلات حول  مصير حمل بالاile yükle بعد تعرضها لفخ المرتزقة الكتالونيين.

ومن المتوقع أن يسقط الجنين لكون عثمان لم ينجب إلا من مالهون فقط وفق ما أظهرت بعض الرويات التاريخية.

موعد عرض قيامة عثمان 68

بدأت قناة اي تي في التركية بعرض الجزء الثالث من مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن أرطغرل بدءا من يوم عرضه في السادس من أكتوبر في الشهر الجاري بعد أن حاز المسلسل على جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم حيث حازت هذه النوعية من المسلسلات على إعجاب شريحة كبيرة من الجماهيرة المهتمين بالمسلسل والأحداث التاريخية قبل و أثناء قيام الدولة العثمانية، ومن المقرر عرض قيامة عثمان 68 مساء اليوم الأربعاء على قناة إي تي في التركية في الثامنة مساء.

https://www.youtube.com/watch?v=ZI9AFePUn7k

أحداث مسلسل قيامة عثمان

ويعد مسلسل قيامة عثمان هو استئناف لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الذي عرض لأول مرة في عام 2016 واستطاع أن يحصل على جماهيرية كبيرة وارد الجزء الاول والثاني من مسلسل قيامة عثمان حاز في العام الماضي على جائزة أحسن مسلسل في تركيا ويتناول الأجزاء الجديدة من المسلسل الصراع الدائر بين قبيلة الكايي واعدائها من الصليبيين والتتار.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68.. مصير حمل بالاile yükle بعد تعرضها لفخ المرتزقة الكتالونيين
أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68.. مصير حمل بالاile yükle بعد تعرضها لفخ المرتزقة الكتالونيين

كما يتناول المسلسل الفترة الزمنية لإنشاء الدولة العثمانية وتحقيق حلم أرطغرل بقيام دولة قوية والخروج من عباءة الدولة السلجوقية التي ضعفت بسبب الخيانات الداخلية بها واستطاع عثمان أن يتحقق هذا الحلم ويقيم امبراطورية كبيرة حكمت العديد من دول العالم لمدة 600 عام حتى كتب نهايتها في مطلع القرن الماضي.

وعرض مسلسل قيامة عثمان لأول مرة في 20 نوفمبر في عام 2019 ومنذ ذلك الحين واستطاع المسلسل أن يأسر قلوب جماهيره والمتابعة مستمر للمسلسل في الموسم الثاني بعد عرض خمس حلقات من المسلسل.