“ملناش دعوة”.. اتحاد الكرة يصدم جمهور الأهلي والزمالك بقرار مفاجئ يخص مباراة القمة

كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم عن كون اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد في تلك الفترة برئاسة الكابتن أحمد مجاهد قد قررت التراجع عن قرارها السابق بخصوص تحمل تكاليف استدعاء حكام أجانب من أجل إدارة مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والتي كانت ستلعب خلال الجولة الثالثة من البطولة في يوم الخامس من شهر نوفمبر 2021 بحسب جدول المسابقة.

وأوضح مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري، بأن اللجنة الثلاثية قد رأت بأنه من الضروري بأن يتم إسناد تلك المباراة إلى حكام مصريين، وفي حال ما إذا كان هناك نادي يرغب في استدعاء وإسناد المباراة إلى حكام أجانب، فيجب عليه في هذه الحالة أن يقوم بتحمل تلك التكاليف.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن السبب الحقيقي وراء تراجع الاتحاد عن قراره بشأن تحمل التكاليف، هو ارتفاع التكلفة بشكل واضح، حيث من المؤكد بأن تصل تكلفة استدعاء حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى نحو 30-35 ألف دولار على أقل تقدير.

الجدير بالذكر بأن بعض مسؤولي الزمالك قد أكدوا عن عدم معارضتهم لإسناد مباراة القمة أمام الأهلي إلى حكام مصريين، وهذا لثقة النادي في نزاهة التحكيم المصري، ولكن حتى هذه اللحظة لم يخرج أي مصدر مسؤول في النادي الأهلي للحديث حول رأي النادي في إدارة الحكام المصريين لمباراة القمة المرتقبة في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري.