للباحثين عن عمل مطلوب «نائم محترف» بمقابل مادي ضخم

فرصة عمل بمبلغ كبير.. في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد نجد أن البحث عن فرص العمل زاد بكثرة ليس في دولة بعينها ولكن في كافة دول العالم، وبسبب أيضا حالة الركود في الإقتصاد بدأ لكثير للتفكير خارج الصندوق عن أفكار جديدة تكون دعاية لمنتجاتهم تشد وتجذب الإنتباه، وهذا ما فكر به أصحاب شركة «بلايندز 247» المتخصصة في الستائر التي أنتجت نوع جديد منها عاتم وقررت تقنع المستهلك بها بطريقة شيقة، من خلال المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل.

مطلوب محترف نوم بمرتب كبير

الجملة السابقة ليست من باب الهزار أو الدعابة ولكنه اعلان حقيقي عن وظيفة خالية أعلن عنها أصحاب شركة «بلايندز 247» المتخصصة في الستائر، تطلب الأشخاص الذين يرون في أنفسهم الكفاءة للعمل «كنائمين محترفين» مقابل أجر يبلغ 600 دولار أمريكي أي 2250 ريالاً.

وذلك لقيام شركة «بلايندز 247» بإختيار مجموعة منهم لتوظيفهم للنوم، في نطاق تجربة مجموعة ستائر تعتيم قامت بإنتاجها أخيراً، سيتم تسجيل المرشحين المختارين في دراسة نوم وطنية لفهم أنماط واضطرابات العاملين الليليين بشكل أفضل، وسيتم تزويد المشاركين بأجهزة مراقبة النوم وسيتعين عليهم إجراء بعض التغييرات على روتينهم المعتاد، مثل درجة حرارة نومهم ومصادر الضوء والأصوات البيئية والنظام الغذائي، بحسب ما نقله موقع 24ae عن «الميترو»!

وعلى من يرى في نفسه أنه محترف في النوم ويبحث عن عمل، سرعة التقديم على هذا العمل المريح والسهل الذي يحقق من ورائه جمع الأموال.