خلفا لكومان.. قائمة المرشحين لتدريب برشلونة الإسباني

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن قائمة أسماء المرشحين لتولي تدريب فريق برشلونة عقب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه مساء أمس الأربعاء بعد الهزيمة امام نادي رايو فاييكانو في مسابقة الدوري الإسباني بهدف نظيف، حيث أعلنت إدارة النادي في ساعة متأخرة من صباح يوم الخميس إقالة كومان.

وجاءت خسارة برشلونة الإسباني أمس الثانية على التوالي بعد أن تلقى الفريق الخسارة من ريال مدريد الإسباني في الكلاسيكو يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف وبعد تحقيق نتائج مخزلة في بطولة دوري أبطال أوروبا والهزيمة أمام بايرن وبنفيكا بثلاثية.

أبرز المرشحين لتدريب برشلونة بعد إقالة كومان

ووضعت الصحفية قائمة الأسماء المرشحة بقوة لتدريب برشلونة خلفا لكومان، حيث جاء تشافي هيرناندير مدرب نادي السد القطري في مقدمة المدربين، ومن بعده سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الفريق ب، ومارسيلو جاياردو مدرب ريفر بلايت الأرجنتيني.

تشافي
خلفا لكومان.. قائمة المرشحين لتدريب برشلونة الإسباني

وأوضحت الصحيفة أن تشافرهيرنانديز هو الأبرز من قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه كان قاب قوسين أو أدني في أكثر من مناسبة من التعاقد معه لتدريب الفريق والآن يرى الكثير من النقاد والمراقبين أنه الوقت الأفضل لتحقيق ذلك، ولكن في حالة فشل عملية التفاوض مع إدارة السد القطري بالسماح لتشافي بالرحيل سيكون هناك مرشحين آخرين لتدريب الفريق.

وأضافت الصحفية، أن برشلونة يفكر أيضا في حالة عدم نجاح التفاوض مع تشافي، أن يعطي الفرصة لمدرب برشلونة ب سيرخي بارخوان لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول كمحاولة منهم لتكرار تجربة المدرب جوار ديولا مع البرسل من قبل، ويعد جاياردو مدرب برشلونة ضمن السماء المرشحة بقوة لتدريب الفريق خاصة وأن سبق وأن تم ترشيح في أكثر من مرة لتدريب الفريق.