“مفاجأة كبيرة” أحمد شوبير يصدم الجميع بخبر صادم عن تأجيل كأس الأمم الأفريقية

يترقب العالم أجمع موعد انطلاق كأس الأمم الأفريقية القادمة والتي ستقام في الكاميرون في شهر يناير القادم ويشلرك فيها 24 منتخبا أفريقيا، والجميع ينتظر ويستعد لموعد انطلاق هذه البطولة التي تعد من أقوى البطولات في العالم لمشاهدة الكثير من نجوم القارة السوداء وهم يبدعون في القارة الأفريقية مع منتخبات بلدانهم، وكان الجميع يتطوق لمشاهدة النجم محمد صلاح نجم المنتخب المصري والنجم السنغالي الكبير ساديو ماني والجزائري رياض محرز في هذه البطولة.

ولكن وعلى خلاف جميع التوقعات يبدو ان بطولة الأمم الأفريقية سوف يتم تأجيلها، وذلك بعد أن قام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اليوم بالإعلان عن الموعد الرسمي لانطلاق بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في الإمارات، حيث حددت الفيفا موعدا مبدئيا لانطلاق البطولة في الأول من فبراير 2022، وحدد الاتحاد الدولي موعد مباراة الأهلي يوم 5 فبراير، والجميع يعلم أن نهائي كأس الأمم الأفريقية سوف يكون في الثالث من فبراير.

هذه المواعيد الجديدة جعلت الإعلامي أحمد شوبير يصدم الجميع بخبر صادم عن تأجيل كأس الامم الأفريقية القادم، حيث كتب أحمد شوبير من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك خبر قال فيه “مليون علامة استفهام علي تحديد موعد أول مباراة للأهلي في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير، رغم أن نهائي إفريقيا بالكاميرون 6 فبراير!!! شكلها كده البطولة الافريقيه هتتأجل”.