تردد قناة ssc المجانية sd نايل سات|| أضبط تردد قناة ssc1 sd الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في قمة الدوري السعودي اليوم

يتربع تردد قنوات sSC SPORT السعودية نايل سات على الساحة بقوة مع  بداية الجولة العاشرة من مباريات اليوم في الدوري السعودي، والتي تشهد قمة مرتقبة تجمع بين الأهلي والهلال، وهي المواجهة التي ستنقل على sSC SPORT HD 1، ويمكن متابعة أحداثها مجاناً من خلال الرسيفر العادي SD من خلال تردد مجاني يمكن الحصول عليه على عربسات بدر 4، أو من خلال الاشتراك في باقة  قنوات sSC HD مقابل رسوم شهرية تبلغ 57 ريال سعودي، وإليكم كيفية تنزيل تردد قنوات sSC على النايل سات من خلال الرسيفر.

تردد قناة Ssc المجانية نايل سات

هذا وقد تم بث تردد قنوات Ssc الرياضية السعودية الجديدة على عربسات ، مع مطلع أغسطس الماضي،  بعد نجاح شركة الرياضة السعويدة في  الحصول على حقوق بث دوري الأمير محمد بن سلمان بشكل حصري في الشرق الأوسط على النايل سات وعربسات، حيث بات  بإمكان المواطنين والمقيمين في المملكة وخارجها متابعة مباريات فرقهم المفضلة بدون تشفير. .

هذا ونجحت قنوات Ssc الرياضية في الأستحواذ على حقوق بث  عدد كبير من أهم البطولات المحلية ومنها مباريات الدوري السعودي للموسم  الجديد، ودوري أبطال أسيا، لذا أطلقت شركة الرياضة السعودية 7 قنوات فضائية تنقل الدوري السعودي  مجانية بجودة sd،في الوقت الذي وفرت فيه 7 قنوات أخرى بجودة hd لنفس القنوات، ولكن اصبحت متاحة فقط مقابل بإشتراك شهري.

  • التردد: 12418.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ 3/4
تردد Ssc

اسعار اشتراك الدوري السعودي شاهد sport

على جانب آخر، أعلنت شركة إم بي سي عن سعر اشتراك شاهد vip سبورت  والذي يتمتع بالكثير من المزايا عن ترددات القناة المجانية، حيث إنه يُمكن المشاهد من مشاهدة مباريات الدوري السعودي بجودة hd، وكذلك دوري أبطال أسيا، مع جهاز GOBX