أول تعليق من مرتضى منصور على شائعة وفاته واخر تطورات صفقة انتقال مهاجم الزمالك للأهلي

بعد انتشار شائعة وفاة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق علق مرتضي منصور، على الشائعات المنتشرة بشأن وفاته إثر أزمة قلبية ، ونشر مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” بيانا قال فيه : “الحرب القذرة مازالت مستمرة ضدي . بطمن كل محبيني الحمد لله انا بخير . وبطلب من أجهزة الدولة اليقظة ان تتوصل للكل*ب الذين يطلقون الأشاعات الكاذبة لبث الذعر بين الناس .

وأضاف :” أنا أتناول عشائي الآن وبعد دقائق سأطمئنكم بالصوت والصورة وأرد علي هؤلاء الذين ازعجوا أفراد عائلتي في قريتي وتسببوا في قلق كل محبينا” .

على السياق الآخر حسمت إدارة جالاتا سراي أمرها بإنهاء صفقة شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك والبحث عن تسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويمتلك النادي التركي عرضيًا من فريق بوردو الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب بعدما فشل الانتقال في الصيف بجانب المحدثات المبدئية مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقررت إدارة جالاتا سراي رصد مبلغ 10 ملايين يورو للاستغناء عن المهاجم الدولي وهو ما قد يهدد استمرار المفاوضات مع الأهلي نظرًا للقيمة المالية المرتفعة.

ودائمًا ما تشهد العلاقة بين جالاتا سراي والأهلي مفاوضات مستمرة حول الحصول على خدمات لاعبي الفريقين خاصة نجوم الأخير وفي مقدمتهم آليو ديانج.

ويسهل التواصل بين إدارة الناديين الحديث حول الصفقات المقترحة وهو ما فتح الباب أمام إمكانية انتقال مصطفى محمد إلى النادي الأهلي .