“ده قراري”.. طارق حامد يفاجئ الزمالك بقرار ناري بعد عرض الـ4 مليون دولار

كشف مصدر مقرب من لاعب خط وسط الزمالك “طارق حامد” بأن الأخير قد رفض العروض السعودية التي قدمت له في الساعات الأخيرة والتي كان أخرها عرض من فريق من بين فرق الصفوة في المملكة العربية السعودية للحصول على خدماته مقابل نحو 4 مليون دولار في موسمين، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأن طارق حامد لن يصمد أمام هذا العرض، ولكن لاعب خط وسط القلعة البيضاء قد أعلن عن رغبته في الاستمرار داخل صفوف الزمالك حتى الاعتزال.

وأوضح المصدر، بأن طارق حامد قد أخبر مجلس إدارة الزمالك بأنه مستمر مع النادي ويريد تجديد عقده لفترة طويلة، ولكنه فقط يأمل في أن يحصل على مستحقاته المتأخرة قبل توقيع العقد الجديد.

وبحسب ما تم الإعلان عنه فإن الزمالك يريد توقيع عقد جديد مع طارق حامد، ولكن الأزمات المالية في النادي هي من تعطل تلك المفاوضات، ولذا فإنه على الأرجح سيؤجل الزمالك مسألة التجديد لوقت آخر لحين حل جميع المشاكل المادية في القلعة البيضاء.

وفي سياق آخر، كشف مصدر مطلع داخل النادي، بأن اللاعب الذي يملك الأولوية الآن في مسألة تجديد عقده بين كل لاعبي الفريق هو الدولي المغربي “أشرف بن شرقي”، وذلك بسبب مخاوف داخل اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك من رحيل اللاعب بشكل مجاني عن القلعة البيضاء في حالة عدم تجديد عقده قبل دخول شهر يناير المقبل.