احدث اسعار الدواجن في مصر اليوم السبت في جميع المتاجر المصرية

شهدت بورصة الدواجن اليوم فى مصر إرتفاعاً ملحوظاً وسجل كيلو الفراخ البيضاء فى المزارع نحو 28 جنيهاً وذلك بتصريحات من رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة التجارة بالقاهرة، المهندس / عبد العزيز السيد، وفى مصر يبلغ حجم الاستهلاك المحلى من الدواجن شهرياً حوالي 150 ألف طن، و13 مليار بيضة سنوياً، وتعتبر الدواجن بكافة أنواعها هى الحل الأمثل للمواطنين بعد ارتفاع سعر اللحوم الحمراء وعدم مقدرة المواطنين على شرائها، ولذلك دائما ما يهتم المصريين بمتابعة أسعار الدواجن بصورة يومية ويكثر البحث من خلال المواقع للتعرف على سعر شراء الكيلو من الدواجن بأنواعها المختلفة أيضا أسعار البيض.

أسعار الدواجن فى مصر اليوم

شهدت بورصة الدواجن فى السوق المصرية إرتفاعاً  ملحوظاً فى بداية تعاملات البورصة صباح اليوم ووصل كيلو الدواجن البيضاء ما بين 32 جنيه حتى 33 جنيه للكيلو، ويتراوح عدد العاملين فى هذا القطاع 60 ألف منشأة ومزرعة وأكثر من 60 شركة كبيرة، وسجل كيلو الأوراك 33 جنيهاً، وبلغت الصادرات من الدواجن فى مصر حوالي 6.8 مليون دولار.

أسعار الكتاكيت فى السوق المصرية

كما هو الحال فى أسعار الكتاكيت والتي وصل سعر الكتاكيت البيضاء ما بين 11 و 13 جنيه. ويبلغ حجم الاستثمارات ومزارع الدواجن العاملة فى الأسواق المصرية قرابة ال90 مليار جنيه.

أسعار الرومي فى مصر

أستقر سعر الكيلة من الفراخ الرومي فى الأسواق هذا اليوم وبلغ سعر الكيلو 50 جنيه ونظراً لأن الإنتاج المحلي لا يكفي الأسواق المصرية فتعتمد مصر على توفير الديوك الرومي من خلال الاستيراد ، ويعمل بالقطاع أكثر من 2.5 مليون عامل .

سعر البط فى مصر اليوم

سعر البط فى السوق المصرية يشهد استقرارا فى الأسعار ووصل سعر كيلو البط اليوم 45 جنيه،ويبلغ عدد البط فى مصر أكثر من 4 مليون طائر ما يعادل ال7% من عدد الدواجن .

أسعار البيض فى مصر اليوم

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم 44 جنيه، ويصل للمستهل بسعر 47 جنيه، وبلغت سعر كرتونة البيض الأبيض من المزرعة حوالي 43 جنيه وتصل للمستهلك بسعر 46 جنيه، وكرتونة البيض البلدي بسعر 53 جنيه وتصل للمستهل بسعر 63 جنيه