اليكم الأن موعد والقنوات الناقلة مباراة الاتفاق وضمك اليوم 30 أكتوبر 2021 بالدوري السعودي

يستقبل ملعب الأمير سعود بن جلوى الرياضية بالخبر مباراة بين فريقي الاتفاق وضمك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي وذلك اليوم السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري 2021.

و يدخل أصحاب الأرض نادي الاتفاق تلك المباراة وهم في مركز متأخر الثاني عشر برصيد عشر نقاط من تسع مباريات خاضها الفريق حيث حقق انتصاران ونال الهزيمة في أربع مرات والتعادل في ثلاث، بينما نادي ضمك المتألق مع بداية هذا الموسم يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من تسع مباريات خاضها حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وانهزم في مباراة.

موعد متابعة مباراة الاتفاق وضمك

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الاتفاق وضمك في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة إلا الثلث مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة إلا الثلث بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت جرينتش.

اقرا أيضا: رابط مباراة الاتفاق وضمك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الفريقين ضمك ضد الاتفاق عبر قناة السعودية الرياضية Ssc  sports 5HD الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي والشرق الأوسط بتعليق مشاري القرني.

ويتطلع ضمك للبقاء في المربع الذهبي لأطول فترة ممكنة نظرا لعودة الفريق إلي سكة الانتصارات.