“خدعة ذكية” التخلص من الملح الزائد في الطعام.. الحل بسيط جدا اعرفيها الان

اسرار تحضير اللحم المفروم متعددة، وخلال تلك المقالة سنساعدك في إزالة الملح الزائد عند طهي اللحمة المفرومة، حيث يضع البعض كمية كبيرة من اللحم بشكل غير محسوب أو بشكل عشوائي، ولذلك سنساعدك في معرفة طريقة إزالة الملح الزائد عن اللحم المفروم عن طهيه، وذلك عن طريق نقاط تفصيلية بسيطة، تساعدك في التعرف على الطريقة بسهولة لإنقاذ الوجبة عند التسوية وعدم التخلص منها وبالتالي تتمكني من توفير الجهد وتوفير الوقت.

التخلص من الملح الزائد في الطعام

فيما يلي سنعرض لكم طريقة التخلص من الملح الزائد:

  • يجب إضافة اللحمة إلى الصلصة.
  • وبجب ان تكون الصلصة مكونة من طحين او كريمة.
  • ينبغي بعدها ألا تضيفي ملح للوجبة المجاورة للحمة المفرومة، أو إلى الطبق المرافق للحم المفروم، حيث يمكنك موزانة الوجبة من خلال تقليل الملح في الاجزاء الأخرى.
  • البطاطا تساعد في امتصاص القدر الزائد من الملح عند الطهي وبالتالي تتخلصي من الكمية الغير مرغوب فيها.
  • يمكنك أن تضيفي مقدار زائد من الماء، حتى تتخلصي من كمية الملح الزائدة.
  • يمكنك طبخ الارز بالخضار بجانب اللحم المفروم وخلط كل المكونات معا وذلك حتى يختلط الطعن ويختفي مقدار الملوحة الزائدة في الوجبات.

التخلص من الملح الزائد

يمكنك التخلص من كمية الملح الزائدة في الوجبات من خلال خلط اللحمة المفرومة بنوع من الخضار، حيث أن كمية الملح المضافة تختلط بالخضار ويقلل ذلك من ملوحة الوجبة في المُجمل، ويمكنك القيام بذلك من خلال سلق قطع من الجزر أو الكوسة في ماء وتزويدها للحمة، ويجب الا تستخدمي أي قدر من الملح على الخضار.

لتتخلصي من الملح الزائد في الوجبات يمكنك أن تقومي بطبخ معكرونة او أرز بجانب اللحم المفروم، وذلك من أجل تقليل الملوحة الخاصة بالوجبة، ويمكنك عدم وضع ملح مع الأرز أو المعكرونة والإعتماد على ملوحة اللحم المفروم.