ننشر موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 وجدول شرائح الرسمي للمستفيدين

يبحث الكثير من مستفيدي معاشات التأمينات الاجتماعية 2021 عن موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 لمستفيدي المعاشات مع انتهاء شهر أكتوبر الجاري وبدء مستحقي المعاشات بالتساؤل عن موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 حيث ارتفعت مؤشرات البحث بهذه النتيجة حيث يصرف أكثر من 10 ملايين مواطن المعاش بمبلغ يقدر بـ 18 مليار جنيه شهريا.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021

ولسلامة المواطنين وعدم تعرضهم للإصابة بكورونا نبهت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات الطبية والحرص على التباعد الاجتماعي بين كافة المواطنين القادمين للحصول على المعاش.

سيتم صرف المعاش للشريحة الأول الأقل من 1000 جنيه، يومي الاثنين 1 نوفمبر والثلاثاء 2 نوفمبر ويبلغ عدد تلك الشريحة 2 مليون و400 مواطن.

فيما سيتم صرف المعاش  للشريحة الثانية يومي الأربعاء 3 نوفمبر والخميس 4 نوفمبر وهي أقل من 2000 جنيه، وعددها أيضا 2 مليون و400 مستفيد.

بينما يتم صرف المعاش للشريحة الثالثة في يوم السبت 5 نوفمبر 2021 وذلك لأقل من 3000 جنيه، وعدد المستفيدين منها مليون و700 مواطن.

كما تم توفير مندوبين من البنوك في مقرات و منافذ صرف الهيئة، لعمل لأصحاب المعاشات والمستفيدين كروت صرف ذكية «كارت ميزة» وذلك ليتمكنوا من القيام بعملية الصرف، دون الحاجة الى الإنتظار في مكاتب البريد ويتم تنشيط البطاقة والصرف من خلالها اعتبارا من الشهر التالي، وذلك في إطار خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي وتيسيرا على أصحاب المعاشات.

ننشر موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 جدول شرائح المستفيدين
ننشر موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 جدول شرائح المستفيدين

مراكز صرف معاشات شهر نوفمبر 2021

تلتزم جميع البنوك التجارية وبنك ناصر الاجتماعي وهيئة البريد، وغيرها من الجهات بصرف المعاشات التي تحيلها الهيئة إليها.

وللبطاقة مميزات أخرى منها أنها تمكنهم من القيام بعمليات الشراء وسداد كافة المستحقات الحكومية، إلى جانب كافة الخدمات المصرفية التي يقوم البنك بإنتاجها مثل عمليات الإقراض.

كما سيتاح لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي “ATM”، صرف معاشاتهم من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر المقبل.