” كهربا “و أزمته مع موسيماني تمهد لاستبعاده من قائمة تشكيل الأهلي أمام الزمالك

لقد صرح الجنوبي الإفريقي ” بيتسو موسيماني ” باستبعاد محمود عبد المنعم ” كهربا ” من قائمة تشكيل النادي الأهلي، وذلك لمواجهة الزمالك في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2021، والمقرر إنطلاقها يوم الجمعة الموافق  الخامس من شهر نوفمبر، وذلك لما صدر منه من تسريب أخبار النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة البنك الأهلي، وأزمته مع موسيماني، وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على تفاصيل هذا الأمر، هل سوف يتم تطبيق غرامة مالية على كهربا أم لأ.

ويرجع خروج كهربا عن حسابات موسيماني وتشكيل النادي الأهلي خلال مباراة القمة المنتظرة، وذلك لما صدر منه من تسريبات النادي الأهلي أمام البنك أمس، وهذا أغضب المدير الفني للفريق، سوف يتم استبعاده من قائمة تشكيل القلعة الحمراء أمام الزمالك خلال الجمعة المقبلة.

ولقد صرحت بعض المصادر أن النادي الأهلي لن يقوم بتوقيع عقوبة على كهربا أو إجباره على دفع غرامات مالية، سوف يكتفي باستبعاده من تشكيل لاعبي الأهلى بعد غضب موسيماني لما يفعله كهربا من تسريب أخبار النادي الأهلي إلى وسائل الإعلام، ولكن في حال تكرار هذه الأزمة سوف يتم توقيع عقوبة صارمة على اللاعب وغرامية مالية.

ومن خلال اجتماع موسيماني بكهربا في جلسة مغلقة، أوضح له لاعب الأهلي محمود عبد المنعم أنه لم يقم بتسريب أي أخبار عن النادي الأهلى لوسائل الإعلام، ولم يتحدث مع أي شخص، ولكن لم يتقبل موسيماني كلام كهربا، وطلب منه التدريب والاستعداد إلى المباراة وعدم الحديث عن هذا الأمر، ويكن جاهز لمباراة القمة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل.

ولقد أعلنت رابطة الأندية المصرية أن موعد مباراة الأهلي والزمالك سوف تقام على استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل الخامس من نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءا.