تعرف علي مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 وصرف المعاش الإلكتروني

بالتزامن مع بداية شهر نوفمبر 2021 فنجد أن عمليات البحث ازدادت بشكل ملحوظ من قبل العديد من مستحقي المعاشات في جميع أتحاد الجمهورية للتعرف على جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021، حيث يتم رف المعاشات من خلال هيئة التأمينات الاجتماعية في مواعيد محددة تبعا للشرائح المختلفة المستحقة للمعاشات، والتي يتم صرفها من خلال أكثر من طريقة مثل مكاتب البريد وماكينات ATM وغيرها، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 وكيفية صرف المعاشات.

جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر  2021

تقوم مؤسسة التأمينات الاجتماعية بتحديد موعد خاص بصرف المعاشات الخاصة بالمستحقين تبعا لشرائح، وذلك ليتم تخصيص موعد خاص بكل شريحة، وذلك في اطار تنظيم عملية الصرف بالتزامن مع جائحة كورونا، ويتم تحديد المواعيد الخاصة بالثلاثة شرائح على النحو التالي.

  • يبدأ صرف المعاشات الخاصة بالشريحة الأولى بداية من يوم 1 من شهر نوفمبر وحتى يوم الثاني من الشهر نفسه، وهي الشريحة التي يقل المعاش الخاص بها عن ألف جنيه.
  • الشريحة الثانية والتي يقل المعاش الخاصة بها عن 2000 جنيه، على أن يتم صرف المعاشات يومي الثالث والرابع من شهر نوفمبر.
  • أما عن الشريحة الثالثة والتي يقل المعاش الخاص بها عن معاش 3000 جنيه، يتم صرف المعاش الخاص بها يوم الخامس من شهر نوفمبر 2021.

طريقة الحصول على معاش شهر نوفمبر 2021 عبر الهاتف المحمول

يمكن الحصول على معاش شهر نوفمبر 2021 من خلال فتح محفظة الكترونية من خلال الشركة التابع لها المستخدم، يتم التوقيع على الموافقة على صرف المعاش الخاص بالمستخدم من خلال المحفظة الالكترونية، سوف يتم التواصل مع الشركة من قبل هيئة التأمينات الاجتماعية ومن ثم يتم انجاز اجراءات صرف المعاش من خلال الهاتف مباشرة.