ننشر لكم.. مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر في مصر 2021 لموظفي الحكومة

ننشر لكم.. مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر في مصر 2021حرصت الجهات الحكومية المختلفة على توزيع ايام استلام رواتب موظفي الحكومة وذلك من أجل الحرص على مراعاة ظروف فيروس كورونا، وذلك لمنع التكدس على الماكينات الخاصة بالصرف من البنوك، حيث قامت بتقسيم ايام صرف الرواتب على عدة ايام تبعًا للهيئات الحكومية المتنوعة، وفي تلك المقالة سنعرض لكم مواعيد صرف رواتب الحكومة لشهر نوفمبر لعام 2021.

مواعيد صرف رواتب الحكومة نوفمبر 2021

فيما بلي سنعرض لكم كافة مواعيد صرف الرواتب الخاصة بالجهات الحكومية:

صرف مرتبات شهر نوفمبر لعام 2021 سيكون للموظفين في حوالي 33 وزارة وذلك في يوم 23 نوفمبر نهاية الشهر الحالي وذلك لوزارات الصحة والنقل ووزارة التضامن والصناعة، كما سيتم صرف رواتب موظفي وزارة الطيران المدني ووزارة البيئة ووزارة الإنتاج الحربي ووزارة الإتصالات، ووزارة القوى العاملة.

  • بينما سيكون ميعاد صرف ماهيات الموظفين لحوالي 20 وزارة في اليوم الذي يليه وهو يوم 24 نوفمبر.
  • بينما ميعاد صرف رواتب حوالي 13 وزارة سيكون ذلك في يوم 25 نوفمبر الحالي.
  • بينما الوزارات المتبقية سيكون ميعاد الصرف خلال يومي 28 أو 29 من شهر نوفمبر الحالي.
  • صرف رواتب وزارة التعاون الدولي ووزارة الكهرباء ووزارة التعليم العالي ووزارة التنمية المحلية ووزارة العدل سيكون يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر

تابع ما يلي لتتعرف على مواعيد صرف رواتب شهر نوفمبر الجاري:

يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر الحالي سيكون موعد صرف مرتبات الموظفين في وزارة التربية والتعليم، وسيكون موعد صرف الرواتب لموظفي استصلاح الاراضي، كما سيكون موعد صرف رواتب الموارد المائية ووزارة الطب البيطري، كما ستصرف رواتب وزارة الزراعة ومديريات الشباب والرياضة، كما سيتم صرف رواتب وزارة المالية ووزارة الخارجية.