بأمر من كيروش.. 5 نجوم مهددون بالاستبعاد من قائمة منتخب مصر

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استبعاد عدد من اللاعبين في قائمة المنتخب استعدادا لمواجهة الجابون وأنجولا الحاسمتين ضمن الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث من المقرر أن يعلن جهاز المنتخب يوم السبت المقبل عن قائمة اللاعبين بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبلة.

ويبدأ المعسكر المغلق للقائمة المختارة بدءا من يوم الأحد السابع من نوفمبر لخوض مواجهتي أنجولا والجابون المقرر لها الحادي عشر من نوفمبر الجاري والسادس عشر من الشهر نفسه.

بأمر من كيروش.. 5 نجوم مهددون بالاستبعاد من قائمة منتخب مصر
بأمر من كيروش.. 5 نجوم مهددون بالاستبعاد من قائمة منتخب مصر

اللاعبون المستبعدون من قائمة المنتخب

ويأتي على رأس اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب اللاعب باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي بعد ظهوره بأداء متواضع مع فريقه في الدوري الممتاز، وهو نفس الأمر باللاعب أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز بسبب عدم مشاركته مع فريقه بشكل منتظم، بالإضافة إلى استبعاد اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بسبب استبعاده من المشاركة مع الفريق.

كما يدرس كيروش استبعاد اللاعب مصطفي فتحي جناح هجوم الزمالك بالإضافة إلى استبعاد حارس المرمي محمد بسام لاعب طلائع الجيش مع ضم حارس جديد مع محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي واستقر المدرب على عدم إعلان أسماء المحترفين لوحدهم كما هو المعتاد على أن تعلن جميع الأسماء دفعة واحدة، وأرسل الجهاز بشكل سري إلى أندية اللاعبين المحترفين للانضمام للمعسكر .

وكان كارلوس كيروش قد قرر حضور معظم مباريات الدوري الممتاز لاختيار أفضل العناصر إلى معسكر المنتخب، حيث يرفض فكرة أن تقتصر القائمة على اللاعبين الذين تواجدوا في معسكر منتخب ليبيا حيث يرغب في ضم عناصر جديدة لمنحهم فرصة التواجد مع الفراعنة، وطالب كيروش جهازه المعاون بحضور مباريات الدوري وتقديم تقرير شامل عن كل جولة واللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد.