نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد واتلانتا في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي ، يلا شوت بث مباشرمباراة مانشستر يونايتد ضد اتلانتا atalanta vs man united حيث يحل نادي المان يونايتد الانجليزي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينتش والساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ضيفا علي نادي اتلانتا الايطالي في المباراة التي تقرر أن تقام علي استاد جويس في مدينة أتلانتا الايطالية وتذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا بث مباشر

يشعر أتلانتا بالرضا عن إحدى المباريات الثلاث التي فاز بها الفريق في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا حتى الآن. المباراة الثالثة كانت سبب بقاء نقاطه عند أربع نقاط ، حيث كان راضياً عن إنهاء الدور الثالث واحتلاله المركز الثالث في دور المجموعات ، وتساوي عدد النقاط مع فياريال الإسباني رغم تأخره بفارق الأهداف.

يلا شوت مباراة مان يونايتد بث مباشر

أما بالنسبة لمانشستر يونايتد ، فعلى الرغم من خسارته في إحدى المباريات الثلاث حتى الآن ، إلا أنه لا يزال قادرًا على القيادة بمفرده ، لكن مانشستر يونايتد فاز بنجاح في المباراتين حتى الآن ، ولم يكن هناك أي تعادل في مباراة فريق إنجلترا. ويحتل حاليا المرتبة الأولى أو متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفارق نقطتين عن أقرب نقطة. المنافسون في ترتيب المجموعة.

بطاقة مباراة اتلانتا ضد مانشستر يونايتد
🏆البطولة : دوري ابطال اوروبا .
🏅الجولة : دور المجموعات -الجولة الرابعة .
🏟️الملعب : جيويس .
🎤التعليق الصوتي : محمد بركات .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 02 – 11 – 2021 ) .
⚽النتيجة : اتلانتا 2:2 مانشستر يونايتد .