اليكم الآن موعد مباراة الهلال وضمك في دوري المحترفين السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة للمباراة يبحث المشجعين لكرة القدم عن ميعاد المباراة؛ حيث أنها من المباريات الهامة، والتي يترقبها البعض، والتي تتم في مواجهات الأسبوع الحادي عشر من عمر دوري المحترفين السعودي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد مباراة الهلال، وضمك والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الهلال وضمك

حيث يحل نادي الهلال ضيفاً على نادي ضمك، وذلك بملعب فيصل بن فهد حيث يدخل الضيوف فريق القرن الآسيوي، كما انهم يواجهون الليلة بشكل القوى الموسم الحالي بالدوري ودوري أبطال آسيا، كما قد حقق فريق ضمك نتائج كبيرة وغير متوقعه.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك

حيث يتواجد نادي ضمك بصدارة دوري المحترفين السعودي برصيد 21 نقطة وأنه سيتم الفوز 6 لقاءات، والتعادل بثلاثة آخرين، والهزيمة في مباراة واحدة فقط.

كما يتواجد نادي الهلال ضمن الدوري في المرتبة الرابعة برصيد 16 نقطة، حيث أنه قد قام بخوض 8 لقاءات حقق الفوز بـ 4 والتعادل بمثلهم كما أنه لم يتلقى أي خسارة بالدوري ذلك الموسم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال

سيتم انطلاق المباراة ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك مساء يوم الخميس المقبل والموافق 4 من شهر نوفمبر لسنة 2021 والذي تتم فى تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مدينة القاهرة. ومن المقرر أن تنقل قناة ssc sport HD الفضائية المواجهة بث مباشر دون تقطيع أو تشويش، وبأفضل صوت وصورة كما أنها تعد من المباريات الهامة لكل من الفريقين كما يطمح كل فريق بالتفوق على الآخر لتسجيل عدد من النقاط بالدوري.

حيث يحتل نادي ضمك ضيفًا على الهلال بالجولة 11 من الدوري السعودي 2021-22، كما يقدم نادي ضمك بداية موسم مميزة؛ حيث أنه كان في الصدارة برصيد 18 نقطة، لكنه تراجع للمركز الثالث بعد فوز الاتحاد والشباب على الحزم والطائي على الترتيب.