“بسبب ميسي” برشلونة يريد التعاقد مع حريف الأهلي

استطاع نادي برشلونة التغلب بالأمس علي فريق دينامو كييف سجله اللاعب “أنسو فاتي” ضمن مباريات دوري أبطال أوربا وكان موقف الفريق الكتالوني صعب للغاية قبل هذا اللقاء ولكنة اقترب بشكل كبير من الصعود بعدما رفع رصيده إلي 6 نقاط واحتل المركز الثاني خلفاً لبايرن ميونخ الألماني.

ويعاني في الوقت الحالي الفريق الأسباني من تدهور النتائج بالأخص عقب رحيل نجم الفريق السابق ميسي والذي انتقل إلي باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، وكانت هناك بعض الأنباء المتداولة أن إدارة البارسا تريد تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بلاعبين أكفاء.

ومن المرجح أن يدخل برشلونة في مفاوضات مفتوحة مع مهاجم ليفربول محمد صلاح من أجل الحصول علي خدماته، في حال فشل تجديد تعاقده مع ليفربول وهو الأمر الذي أصبح شبه مستحيلاً حتي الآن، نظراً لطلبات اللاعب الكبيرة التي رفضتها إدارة الريدز.

كشف موقع يالا كورة أن النجم الصاعد “عمر” وهو إبن ظهير أيسر الفريق السابق سيد معوض لدية مهارة كبيرة تفوق والدة وهو الأمر الذي جعل عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين السابق بالأهلي استقطاب اللاعب إلي صفوف الفريق واللعب ضمن فرق الناشئين قادماً من وادي دجلة.

بسبب ليون ميسي مهاجم برشلونة السابق، قرر عمر سيد معوض ترك اللاعب في الظهير الأيسر لفريق الأهلي والتقدم إلي أمام ليشغل مركز الجناح اليساري وهذا يرجع إلي حبة وعشقة الشديد لأسطورة الأرجنتين، كما أنة أيضاً يحب مشاهدة نجم بيراميدز رمضان صبحي وحسين الشحات.

وأكد موقع يالا كورة أن مهاجم منتخب مصر السابق “محمد زيدان” قد صرح من قبل أن “عمر” نال علي استحسان وإعجاب فريق برشلونة خلال دورة دبي الودية ويوجد لديهم اهتمام كبير بضم اللاعب إلى صفوف الفريق الكتالوني.