لو طالب أو باحث.. الاشتراك في المكتبة المركزية بجامعة القاهرة وأسعار العضوية

دائمًا ما يتم البحث عن طريقة الاشتراك في المكتبة المركزية بجامعة القاهرة بشكل كبير، وذلك يرجع إلى دورها الكبير في إمداد الدراسين بالكثير من الكتب والأبحاث العلمية التي يستفيدون منها خلال دراستهم.

الاشتراك في المكتبة المركزية بجامعة القاهرة

  • يقوم المتقدم في بداية الأمر بالتوجه إلى شراء استمارة العضوية، وذلك من خلال المركز الخاص بخدمات الطلاب بالمكتبة المركزية، فلا يتم الاشتراك إلا من خلال ملء البيانات المتواجدة في هذه الاستمارة.
  • وبعد ذلك يتم ختم هذه الاستمارة من خلال هيئة شئون الطلاب المقيدين بجامعة القاهرة، ومن ثم يتم تقديم عدد واحد صورة شخصية للمتقدم يتم إرفاقها مع الاستمارة.
  • وذلك بالإضافة إلى إحضار صورة من الهوية الشخصية للمتقدم، أو صورة من شهادة الميلاد الخاصة به، ومن الممكن أن يتم إحضار صورة من جواز السفر في حال عدم توافر تلك المستندات، وبذلك يتم الاشتراك في المكتبة المركزية الخاصة بجامعة القاهرة بالشكل المطلوب.

أسعار الاشتراك في عضوية المكتبة المركزية بجامعة القاهرة

  • وصل سعر السنة الواحدة للاشتراك في عضوية المكتبة المركزية داخل جامعة القاهرة للطلاب المقيدين بها إلى 40 جنيه فقط، لكن يصل سعر الاشتراك لطلاب الجامعات الحكومية الأخرى إلى 50 جينه، وذلك للشهر الواحد.
  • كما يصل سعر الاشتراك لطلاب الجامعات الخاصة بهذه المكتبة إلى 100 جنيه، وذلك لمدة 3 أشهر، والمكتبة المركزية تقدم خدمة مجانية لحضور المؤتمرات الخاصة بها والاطلاع على الكتب الخاصة بها، وهذا الأمر يعد من أبرز مميزاتها.

وفي النهاية نكون قد كشفنا لكم طريقة الاشتراك في المكتبة المركزية بجامعة القاهرة، والتي يبحث عنها عددًا كبيرًا من المهتمين بتحضير رسائل الدكتوراه والماجستير، كما قمنا بعرض الأسعار المعلنة الخاصة بعضوية هذه المكتبة، والتي تختلف على حسب إن كان الطالب من جامعة القاهرة أم لا.