موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة بالدوري المصري الممتاز والتشكيل المتوقع

يبحث جماهير الساحرة المستديرة عن موعد مباراة القمة من الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع النادي الأهلي مع نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة، وسوف تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك مع حضور أربعة ألاف مشجع لأول مر بعد غياب طويل، ومن خلال سطور المقال سوف نتعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي وتشكيل الفريق، وأيضا المعلق والحكم الرياضي على هذا اللقاء الأقوى.

 مباراة الزمالك والأهلي اليوم

سوف تنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة الخامس من نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وسوف يكون هناك الآلاف من المنتظرين لتلك المباراة نظرا لأن الفريقين الأكثر متابعة بين جميع الأندية، وتحمل جميع المباريات التي تجمع بينهم طابع الإثارة والتشويق، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على أهم تفاصيل اللقاء، والتشكيل المعلن من قبل المدير الفني لكلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة القمة، والتي يواجه بها الأهلي نادي الزمالك على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات وأبو ظبي، والجدير بالذكر أن القنوات الناقلة لهذا اللقاء الأقوى إثارة، قنوات أون تايم سبورت وهي الحاصل على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل فريق الزمالك :

لقد استقر كارتيرون على لاعبي الزمالك المنتظر تواجدهم خلال المباراة القادمة وإليكم الأسماء:

  • حراسة المرمى : محمد أبو جبل ، محمد عواد .
  • الدفاع : محمود علاء ، محمود حمدي “الونش” ، محمد عبد الغني ، حسام عبدالمجيد ، عبدالله جمعة ، حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، محمد عبد الشافي .
  • الوسط : طارق حامد ، محمود عبد العزيز ، إمام عاشور ، محمد أشرف “روقا” ، يوسف إبراهيم “أوباما” ، إسلام جابر ، أحمد سيد “زيزو” ، محمد أوناجم ، مصطفى فتحي ، أشرف بن شرقي.
  • الهجوم : عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.