“مفاجأة موسيماني” شوبير يصدم جمهور الأهلي قبل لقاء القمة

ينتظر عشاق القلعة الحمراء لقاء القمة القادم والمقرر له يوم الجمعة بعد غد من اجل الانتقام من غريمة التقليدي الزمالك عقب حصول الأخير علي لقب الدوري بفارق 4 نقاط كاملة، ويرغب المدير الفني للفريق الأحمر “بيتسو موسيماني” أن يرد علي الجميع خلال هذه المباراة، لاسيما الذين راهنوا علي رحيله خلال الفترة لماضية بسبب سوء النتائج وخسارة بطولتين خلال أيام بسيطة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” عن مفاجأة في تشكيل موسيماني للقاء القمة أمام الزمالك، وهي عودة الحارس العملاق محمد الشناوي إلي التشكيل الأساسي مرة أخري عقب تعرضه للإصابة مع منتخب مصر والتي أبعدته عن الملاعب الفترة الماضية.

كما قال أيضاً أن المدير الفني للأهلي قام باستبعاد نجم الفريق “محمود كهربا” من القائمة بالكامل، وهو الأمر الذي صدم جمهور القلعة الحمراء نظراً لأنهم ينتظرون الدفع به خلال سير المباراة، وأعلن حارس مصر السابق أيضاً عن عودة طاهر محمد طاهر.

وفي نفس السياق هناك أنباء انتشرت في الفترة الماضية وبالأخص عقب انتهاء مباراة البنك الأهلي الأخيرة، أن لاعب الفريق كهربا عقد جلسة ودية مع موسيماني من أجل التعرف علي مستقبلة مع الفريق، بينما أكدت تلك التقارير أن المدير الفني لم يعطي له رد مقنع رداً علي سؤاله.

علي جانب أخر يستعد فريق الأهلي للبقاء القمة بكل قوته الضاربة وبالتحديد الصفقات الجديدة التي ابرمها النادي خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” والذي تألق بشكل كبير وينتظر منة جماهير القلعة الحمراء الكثير خلال هذه المباراة.

جدير بالذكر أيضاً أن المدير الفني للزمالك “كارتيرون” وعد جمهور القلعة البيضاء بمفاجأة خلال لقاء القمة القادم، ولكنو لم يفصح عن أي شيئ فربما تكوون في تشكيل المباراة أو طريقة اللعب.