“تقلُب مناخي” احوال الطقس في مصر يوم الخميس والجمعه 4 و5 من نوفمبر 2021

احوال الطقس في مصر يوم الخميس والجمعه،  هناك بعض التوقعات من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية،  تشير إلى حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس وغداً الجمعة، وقد نشرت ذلك في بيان لها في الساعات الأولى من صباح اليوم،  ومن خلال التقرير التالي سوف نرصد لكم أهم التفاصيل التي تم رصدها حول اخبار الطقس.

احوال الطقس في مصر يوم الخميس والجمعه

أشارت  بيان هيئة الأرصاد الحوية بخصوص توقعات احوال الطقس في مصر يوم الخميس والجمعه، إلى احتمالية  سقوط أمطار اليوم الخميس على بعض الأماكن الساحلية الشمالية، ونزول أمطار خفيفة على النواحيالساحلية  الغربية،  مع توقع ارتفاع درجات الحرارة في يوم الجمعة على معظم أنحاء مصر.

المزيد عن احوال الطقس في مصر يوم الخميس والجمعه

ومتابعة معكم لـ احوال الطقس في مصر يوم الخميس والجمعه، فتشير التوقعات إلى استمرار الطقس على وضعه عدة أيام حيث يميل قليلا  للحرارة فى محافظات القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، حيث تكون درجات الحرارة في القاهرة حول معدلاتها الطبيعية مثل هذا الوقت من كل عام، ليسود طقس معتدل خريفي على باقي أنحاء مصر،  بينما يكون الطقس مائل   للحرارة في جنوب البلاد، معتدلا على السواحل الشمالية.

وفي الليل يظل لطيفاً على شمال الصعيد و شمال الوجه البحري، ومعتدل الحرارة على المناطق الجنوبية من  الصعيد وجنوب سيناء.

وكما ذكرنا هناك توقعت من هيئة الأرصاد بسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة في السواحل الغربية وخاصة في الضبعة و مطروح والسلوم على فترات متقطعة من اليوم وغداً.

وأخيرا تنشط حركة الرياح خلال اليوم على مناطق من السواحل الشمالية و شمال الصعيد،  حيث نشرتالصفحة  الرئيسية لهيئة الأرصاد الجوية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن يكون حركة البحر المتوسط معتدلة، حيث تتراوح الأمواج بين 1.25 و1.75 مترًأ.