رسميًا.. عملاق تركيا يخطف “أبن الأهلي” مقابل 10 مليون والإعلان خلال ساعات

كشفت “ويلياو دافيلا” وكيل أعمال الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي بأن الأخير قد أصبح قريب للغاية من الانتقال إلى صفوف نادي جالاتا سراي التركي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا بأن الفريق التركي قد قدم عرض رسمي ولديه نية كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب على أقرب وقت ممكن.

وتحدث “دافيلا” في تصريحات خاصة لإحدى الإذاعات التركية حول هذا الأمر، وقال: “نادي جالاتا سراي كبير للغاية ولديه قاعدة جماهيرية على أعلى مستوى، وهو يقدم أداء كبير في مختلف البطولات الأوروبية، ومن الممكن بأن يكون واحد من المرشحين بالفوز بواحدة من تلك البطولات في المسابقات”.

وأكمل وكيل أعمال النني تصريحاته قائلًا: “أعتقد بأن صفقة انتقال محمد النني إلى جالاتا سراي تبدو فرصة ممتازة بالنسبة له، هو يريد ذلك، ويحب التوقيع لمثل هذه الأندية الكبيرة”.

وختم “دافيلا” حديثه حول هذا الأمر مؤكدًا بأن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات كبيرة في تلك الصفقة، وكذلك في صفقة انتقال اللاعب آليو ديانج نجم الأهلي إلى الفريق التركي والذي أبدى اهتمام كبير بالحصول على خدمات الدولي المالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة.

الجدير بالذكر بأن محمد النني كان لاعبًا سابقًا في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي، ويحصل الأهلي على مبالغ مالية جراء رعاية اللاعب في حال انتقاله من نادي إلى نادي آخر.