الحق عروض الجمعه البيضاء فى كارفور..أكبر التخفيضات الأجهزة الكهربائية في شهر نوفمبر 2021

عروض الجمعه البيضاء فى كارفور تقدم سلسلة معارض كارفور مجموعة من التخفيضات الضخمة في عدة مناسبات مثل الأعياد وقدوم شهر رمضان الكريم وكذلك رأس السنة، ومن أهم عروضها عروض الجمعه البيضاء فى كارفور التي تكون شاملة جميع المنتجات بمختلف الفروع المنتشرة في أرجاء الجمهورية، ومن المعروف أن المنتجات تشمل جميع المواد الغذائية بالإضافة إلى السلع الكهربية والمنتجات الإلكترونية من هواتف وأجهزة حاسب آلي وغيرها.

عروض الجمعه البيضاء فى كارفور

فروع كارفور منتشرة في الجمهورية والأغلبية العظمي في العاصمة والمدن الكبرى حيث التجمعات الاستهلاكية الكبيرة، وكارفور هي مؤسسة عالمية والشركة الأم موجودة في فرنسا وفروعها في جميع أنحاء العالم، وهي ثاني أكبر سلسلة معرض في العالم.

ينتظر الناس الجمعة البيضاء للحصول على تخفيضات كبيرة على كافة الأجهزة والسلع المقدمة وهي تمثل فرصة كبيرة تجهيزات العرائس وشراء مستلزمات البيت الناقص.

أكبر التخفيضات الأجهزة الكهربائية من كارفور

الجمعة البيضاء مناسبة عالمية تأتي في شهر نوفمبر من كل عام وقد تم الإعلان عنه في المعارض من بداية اليوم الأول في الشهر إلى يوم 11 منه.

  • تخفيضات على شاشات العرض بالماركات الشهيرة شاشة أل جي الـسمارت 32 بوصة بسعر 3999 ج.م، أمل سامسونج سمارت 43 بوصة بسعر 6899 ج.
  • تخفيضات الهواتف الذكية وتشمل أشهر الماركات ومنها الماركة الأشهر في العالم وهي منتجات شركة آبل العالمية بواقع خصم يصل إلى 14% حيث بلغ سعر هاتف أيفون 11 11999 جنيه وكان قبل الخصم 13999 ج.
  • ماركة سامسونج للهواتف عليها خصم أيضًا فيكون سعر  A52s  6999 بدلًا من 7755 ج.م.
  • التخفيضات تشمل كافة الأدوات الكهربائية المنزلية وبالتحديد أدوات المطبخ فسعر غلاية الشاي التي كانت تصل 195 أصبحت 175 ج ، و ماركة بلاك ديكر التي كان سعرها 699 ج في الجمعة البيضاء 422ج.
  • لخصم على ماكينة القهوة التركي وصل 15 % ليصبح من الممكن شرائها بـ 849 ج فقط.