بعد مباراة القمة.. موسيماني يثير الجدل ويصدر قرار ناري ضد نجم الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني للقلعة الحمراء “بيتسو موسيماني” قد اتخذ قرار هام بخصوص نجم النادي وجناح الفريق “محمود كهربا” ولكنه لم يعلن عن هذا القرار بسبب انشغال الفريق بمباراة القمة أمام الزمالك، ومن المتوقع بأن يكشف موسيماني عن موقفه النهائي من “كهربا” عقب نهاية المباراة حتى لا يتأثر الفريق بهذه المشاكل وهو قادم على مباراة قوية أمام القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر، بأن موسيماني كان غاضب للغاية من الأنباء التي انتشرت بشأن تسريب الجلسة السرية التي عقدت بينه وبين اللاعب، وقد تم استبعاده بشكل نهائي من مباراة الزمالك وخرج من القائمة، ولكن هذا كله لم يجعل موسيماني يشعر بأنه أنتقم لنفسه وللفريق من تصرفات كهربا في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر بان هناك العديد من التقارير التي قالت بأن قرار موسيماني الذي سيعلن عنه بعد القمة هو فتح الباب أمام رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن القلعة الحمراء خلال ميركاتو يناير القادم.

وبجانب هذا سيكون هناك قرارات أخرى مشابهة لعدد من اللاعبين المؤكد رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم محمد محمود وطاهر محمد طاهر بالإضافة إلى محمود وحيد.

وكان النادي الأهلي قد نجح في أن يحقق فوز عريض على حساب الزمالك بنتيجة 5-3 في لقاء شهد غزارة تهديفية غير معتادة في لقاءات القمة، ليرفع الأهلي رصيده في النقاط إلى النقطة التسعة بفارق 3 نقاط عن الزمالك.