تعليق ساخر من رضا عبدالعال بعد خسارة الزمالك للاعب الزمالك: “أنت سبب الفضيحة”

هاجم رضا عبد العال، نجم الزمالك  والأهلي السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام نظيره الأبيض بخماسية مقابل 3 أهداف في مباراة القمة 123 في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022، مؤكدًا أن المدرب كارتيرون هو السبب في الهزيمة من الأهلي بسبب إداراته الخاطئة للمباراة.

 

وقال رضا عبدالعال، في تصريحات لبرنامج “البريمو”، المذاع على قناة “ten” مع الإعلامي محمد فاروق: “كارتيرون فاشل”، لافتًا إلى أنه لم يستطيع إدارة المبارات الكبيرة مثلما يتردد عنه، مشيرًا إلى أنه استغل سعادة الجماهير في الفوز على إنبي وطلائع الجيش في أول جولتين من الدوري المصري الممتاز ولكنه أمام منافس حقيقي ظهرت قدراته الضعيفة.

وأضاف: “طارق حامد أسوأ لاعب في الزمالك، والمثلوثي صاحب الفضيحة الكبرى”، لافتًا إلى أن صانع ألعاب الفريق يوسف أوباما لا يستحق ارتداء قميص الزمالك، وهو سبب الفضيحة.

 

وأوضح أن المدرب الفرنسي كارتيرون سوف يرحل عن الزمالك الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه أبلغ الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك أنه سوف يرحل سواء كسب أو خسر أو تعادل في مباراة القمة، خاصة مع ترشحه لإدارة نادي السد القطري خلفًا للمدرب الإسباني تشافي مدرب الفريق لتدريب نادي برشلونة الإسباني.

 

وأكد أن الجنوب إفريقي موسيماني مدرب النادي الأهلي كان في حالة صعبة، حيث إنه لو خسر المباراة ربما كان يرحل عن الفريق ولا يكمل الموسم الجديد.