استبعاد طارق حامد ورمضان صبحي وزيزو.. مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراتي أنجولا والجاوبون في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات كأس العالم للمجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية والذي يقام في قطر عام 2022. وشهدت القائمة التي أعلن عنها كيروش العديد من المفاجآت منها استبعاد العديد من اللاعبين التي خاضت مباراة ليبيا الماضية، حيث استبعد طارق حامد لاعب الزمالك وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بالإضافة إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز وكذلك إبراهيم عادل.

مدرب المنتخب
استبعاد طارق حامد ورمضان صبحي وزيزو.. مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر

قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني

وأعلن المدير الفني للمنتخب الوطني القائمة الكاملة لخوض معسكر مغلق استعدادا للمباراتين المقبلتين وضمت القائمة الأسماء التالية:

  • حراس المرمى: محمد الشناوي الأهلي – محمد أبو جبل الزمالك – محمد صبحي فاركو- محمود جاد انبي.
  • خط الدفاع: أكرم توفيق الأهلي- أحمد فتحي بيراميدز- أحمد حجازي الاتحاد السعودي- أحمد ياسين البنك الأهلي ـ أيمن أشرف الأهلي – محمود علاء الزمالك- أحمد فتوح الزمالك- محمد حمدي بيراميدز- محمود حمدي “الونش” الزمالك.
  • خط الوسط: محمد النني أرسنال الإنجليزي- حمدي فتحي الأهلي – عمرو السولية الأهلي- إمام عاشور الزمالك- عبد الله السعيد بيراميدز- مصطفى فتحي الزمالك.
  • خط الهجوم: عمر مرموش شتوتجارت الألماني- محمد شريف الأهلي- أحمد ياسر ريان ألتاي التركي- مصطفى محمد جالاتا سراي التركي- مروان حمدي سموحة- محمد صلاح ليفربول الإنجليزي- محمد مجدي “أفشة” الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطني يوم الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري المنتخب الأنجولي في أنجولا، ويستضيف في يوم السادس عشر من الشهر نفسه منتخب الجابون على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في ختام مباريات دور المجموعات في التصفيات.

ويتصدر منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفوز في 3 مواجهات وتعادل وحيد، ويأتي المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط والجابون ثالثا برصيد 4 نقاط وأنجولا متذيلة الترتيب برصيد 3 نقاط، ويحتاج المنتخب إلى نقطتين فقط في المباراتين المقبلتين على الأكثر للتأهل للدور النهائي من التصفيات بغض النظر عن نتائج المجموعة.