شوف سعر الحديد والاسمنت بكام اليوم الاحد 7 نوفمبر 2021 في الاسواق

شوف سعر الحديد والاسمنت بكام اليوم عزيزي القاريء هل ترغب في التعرف على سعر الحديد والأسمنت لليوم الموافق 7 نوفمبر؟، تابعنا في تلك المقالة ليصلك كل جديد حول سعر الحديد والأسمنت، وذلك وفقا لأسعار المستهلك، حيث كانت أسعار الحديد قد ارتفعت بصورة ملحوظة وغير مسبقة، وذلك في الأيام الأخيرة لشهر أكتوبر الماضي، وهذا الإرتفاع يعتبر الأعلى من فترة طويلة تصل إلى عامين، حيث لم تشهد الأسواق هذا الإرتفاع فيما مضى.

أسعار الحديد للمستهلك اليوم

سعر الحديد وصل لأرقام كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث ارتفعت في نهاية شهر اكتوبر الماضي لعام 2021، ومازالت تسجل إرتفاع مستمر كل عدة شهور، حيث كان الإرتفاع في سعر الحديد الفترة الماضية هو الإرتفاع الأكبر والأعلى خلال عامين، حيث سجلت الزيادة قيمة تتراوح بين حوالي 750 جنيه إلى 1000 جنيه وذلك للطن الواحد.

ولقد سجلت أسعار الحديد للمستهلك العادي مبلغ يتراوح بين حوالي 15 إلى 16 ألف جنيه مصري فقط وذلك للطن الواحد بحسب تكلفة البيع للمستهلك العادي، حيث كانت تلك الأرقام تم الإعلان عنها وفقًا لتصريحات الأستاذ لعبد العزيز قاسم المتحدث الرسمي بإسم قسم مواد البناء داخل الغرف التجارية المصرية.

أسعار الأسمنت للمستهلك

إذا كنت تبحث عن قيمة طن الاسمنت لليوم الموافق 7 من شهر نوفمبر لعام 2021 في السوق المصري تابع مايلي:

  • أسعار الأسمنت في جمهورية مصر العربية وفقًا لتكلفة البيع للمستهلك تبدأ من مبلغ 1000جنيه مصري للطن الواحد وتصل حتي 1200 جنيه مصري فقط وذلك للطن الواحد.
  • بينما سعر الطن من الأسمنت لنوع تسليم المصنع يبدأ بين 850 ويصل إلى 1050 جنيه مصري وذلك للطن الواحد.
  • وجدير بالذكر ان الاسمنت قد ارتفع سعره ايضًا لتصل الزيادة السعرية لحوالي 300 جنيه للطن.