“هزة كروية” رضا عبد العال ينفعل علي الهواء ويهاجم نجم الزمالك

توالت الأحداث عقب انتهاء لقاء القمة الذي جمع بين الزمالك والأهلي أول امس وانتهي بفوز المارد الأحمر بخمس أهداف مقابل ثلاثة، فقد حصل المدير الفني للزمالك كارتيرون علي راحة لمدة 5 أيام ولكن هناك بعض التقارير الصحفية التي تتوقع عدم عودة المدرب مرة أخري للقلعة البيضاء، لاسيما مع خسارته مباراة الدربي ومع تزامن عودة مرتضي منصور إلي منصبة مجدداً.

كشف نجم وسط مصر السابق رضا عبد العال رمن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد فاروق، أن المدير الفني لفريق النادي الأهلي “بيتسو موسيماني “مدرب جبان” وكان بإمكانه هزيمة الزمالك بنتيجة تاريخية خلال هذا اللقاء ولكنة أعطي فرصة للفارس الأبيض بالهجوم وتسجيل ثلاثة أهداف، وأشار أيضاً إلي ضرورة نزول لاعبي الأحمر العائدين من الإعارة “عمار حمدي واحمد عبد القادر”.

وأضاف رضا عبد العال أن لاعب وسط الزمالك طارق حامد لم ينضم إلي المنتخب لأن هناك السولية والنني واكرم توفيق، وأن فكر اللاعب لا يتماشى مع خطط المدير الفني “كيروش” وأكد أيضاً أن حديثة بالأمس في استوديو برنامج “البريمو” تم ترجمته اليوم في اختياريات منتخب مصر الوطني، وأن نجم وسط القلعة البيضاء كان يساعد لاعبي الأهلي علي عكس ما تراه جماهير الملكي بـأنة نجم اللقاء.

وأكد أن احد أسباب هدف الأهلي الأول هو اللاعب طارق حامد وكان من المفروض أن يضغط علي “ديانج” ولا يتركه يتحرك إلي الأمام، كما أنة يري أن اختياريات منتخب مصر صحيحة وتتماشي مع كلامة بشكل دائم بالأخص عن ثنائي الزمالك محمود علاء وطارق حامد.

جدير بالذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر “كيروش” أعاد محمد شريف وقفشه إلي المنتخب مرة أخري بعد تألق الثنائي خلال مباراة القمة، واستبعد كلاً من رمضان صبحي ,احمد زيزو.