“مفاجأة مدوية” يكشفها شوبير بخصوص محمد الشناوي حارس الأهلي

تناولت مواقع السوشيال ميديا والصحافة المصرية خبر غياب الشناوي حارس مرمي الأهلي عن لقاء القمة والذي استطاع فيه المارد الأحمر إلحاق أول هزيمة لفريق الزمالك في الدوري هذا الموسم بخمس أهداف مقابل ثلاثة، وكان حارس المنتخب تعرض لأصابه ضمن مشاركته مع الفراعنة في تصفيات كأس العالم وبالتحديد أمام المنتخب الليبي، وقد غاب عن الشياطين الحمر عدة لقاءات منها مباراتي الدوري الإسماعيلي والبنك.

كشف الإعلامي احمد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت أف إم: عن كواليس عودة حارس النادي الأهلي محمد الشناوي لحراسة عرين الفريق أمام الزمالك في لقاء القمة، والذي انتهي لصالح المارد الأحمر 5/3 حيث أكد أن الحارس كان علي تواصل معه قبل مباراة الدربي بأربع أيام وقال له أنة تعافي تماما من الإصابة وكان يمكنه المشاركة أمام فريق البنك ولكنة فضل أراحة نفسة للمباراة الهامة أمام الملكي.

وأضاف حارس مرمي الأهلي السابق، أنة استفسر من ابنة مصطفي شوبير وهو يعتبر الشناوي مثله الأعلى حيث أكد له أن الأخير يتدرب بشكل قوي “مموت نفسه في التمرين” حيث أنة أيضاً قام بالحصول على حقنتين بلازما وبذل الجهاز الطبي معه مجود كبير حتي يلحق بلقاء القمة.

علي جانب أخر حصل المدير الفني لفريق الأهلي “بيتسو موسيماني” علي راحة عقب لقاء القمة للاطمئنان علي أسرته علي أن يعود بعد 5 أيام ليباشر عملة مع الفريق مجدداً استعداد لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن أول مباراة لفريق الأهلي عقب التوقف الدولي ستكون أمام المقالون العرب في 19 من الشهر الجاري، ومن المتوقع أن يكون لقاء حماسي بين الفريقين، لاسيما أن مدرب الفريق المنافس “عماد النحاس” كان مرشح قوي لشغل منصب المدرب العام بالقلعة الحمراء.