ليفربول ووست هام يونايتد اليوم التشكيل المتوقع للمباراة وتردد القنوات الناقلة لها ومن هو معلق المباراة

مشاهدة مباراة ليفربول مع وست هام يونايتد اليوم ، وست هام ضد ليفربول ، الموافق الأحد 7-11-2021 ، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2021 إيجي ناو، على قناة beIN Premium 1 HD ، سيكون المعلق عصام الشوالي ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر. سيستضيف ملعب لندن الأولمبي مباراة قوية بين وست هام يونايتد وإيفرتون. وتنطلق المباراة اليوم الأحد 7 نوفمبر الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية على موقع يلا شوت.

لقاء ليفربول وست هام يونايتد

وست هام يونايتد ، الطرف الأول اليوم ، موجود على أرض الملعب، ويأتي الفريق في المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي ، وبلغ هذا المركز بعد أن لعب عشر مباريات ، وفاز في ست مباريات ، وتعادل في مباراتين ، وخسر مباراتين قبل لقاء اليوم ، وبذلك جمع 20 نقطة، حيث التقى في لقائه الأخير الخميس الماضي مع منافسه جينك ولم يستطع التغلب عليه وتعادل بهدفين لكل منهما ، واليوم سيرغب وست هام يونايتد في تحقيق النصر وكسب النقاط الثلاث من أجل تحسين التركيز في. جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وست هام يونايتد اليوم الاحد

من ناحية أخرى ، جاء فريق ليفربول الطرف الثاني في لقاء اليوم على أرضية نظيره وست هام يونايتد ، ويحتل فريق إيفرتون حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري وتمكن من الوصول إلى هذا المركز بعد خوضه العشرة، مباراة فاز فيها في ست مباريات ولم يخسر أي مباراة أيضا وتعادل في أربع مباريات قبل مباراة اليوم، وبذلك تمكن من جمع 22 نقطة ، وفي المباراة الأخيرة التي خاضها كان مع نظيره أتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي، واستطاع، للتغلب عليه والفوز بهذا اللقاء الذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، واليوم يود فريق ليفربول الفوز من أجل محاولة التحسين المركّز في جدول الترتيب ومحاولة تصدره.