ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

إنتهت مباراة ليفربول ضد وست هام والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد لندن الأوليمبي لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الأحد.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام

البداية كانت مع الهامرز حيث تمكنوا من تسجيل هدف الأفتتاح في الدقيقة الرابعة وذلك بعد أن لعب فورنالس ركلة ركنية إرتقى لها البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز من أجل إبعادها لكنه أساء التقدير وإستقرت الكرة في شباكه.

وإضطر أوجبونا لاعب وست هام للخروج من الملعب بعد إصابة في الرأس ودخل كريج داوسون بدلًا منه عند حلول الدقيقة الثانية والعشرين ليعاني بعدها ليفربول بشدة في وسط الملعب بسبب إرتداد لاعبوا أصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة الحادية والأربعين إحساب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة نتيجة التعدي على محمد صلاح بالضرب على مشارف منطقة الجزاء ليلمسها الدولي المصري ويصوبها الأنجليزي أرنولد مقوسة في الزاوية العليا اليمنى لمرمى فابيانسكي معدلًا النتيجة.

وفي الشوط الثاني تمكن وست هام من تسجيل هدف التقدم من جديد في الدقيقة الرابعة والسبعين عندما قام البديل بوين بالإنطلاق بهجمة مرتدى ومرر الكرة لفورنالس الذي واجه أليسون بيكر ولعب الكرة زاحفة مرت من تحت ذراعة لتدخل المرمى.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعين نجح زوما في تسجيل الهدف الثالث لكتيبة ديفيد مويس قبل أن يتمكن ديفوك أوريجي من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الثالثة والثمانين.