عاجل.. صلاح يعادل رقم مميز لكريم بنزيما في الدوريات الخمسة الكبرى

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في معادلة رقم مميز للفرنسي كريم بنزيما قائد وهداف ريال مدريد الاسباني وذلك بعد المشاركة في مواجهة فريقه اليوم أمام وست هام يونايتد لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

مباراة ليفربول ضد وست هام

ونجح محمد صلاح في صناعة هدف فريقه الأول الذي سجله الدولي الأنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة الحادية والأربعين من تصويبة قوية بعد تهيئة من جانب المصري.

وإنتهت المواجهة بين الفريقين بعد ذلك بفوز فريق نادي وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث افتتح اليسون بيكر التقدم للريدز في الدقيقة الخامسة بالخطأ في مرمى فريقه قبل أن يضيف فورنالس الهدف الثاني وإختتم كورت زوما ثلاثية فريقه في الدقيقة الحادية والسبعين فيما سجل هدف ليفربول الثاني ديفوك أوريجي ولكنه فشل في تجنب فريقه للخسارة.

صلاح يعادل رقم بنزيما رغم عدم التسجيل

وعلى الرغم من أن صلاح فشل في زيارة شباك وست هام يونايتد لكنه نجح في الصناعة الأمر الذي جعله يصبح مساهمًا في سبعة عشر هدفًا في البريميرليج الموسم الجاري بعد أن قام بالأسيست السابع له مقابل عشرة أهداف مُسجلة.

وقال موقع ترانسفير ماركت أن صلاح بات أفضل لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى يمتلك هذا الرقم ويتساوى معه فقط الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد والذي ساهم في نفس عدد الأهداف بالليجا.