أهداف مباراة ليفربول ووست هام كاملة.. الهامرز يدك شباك الريدز بثلاثية قاسية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد من تحقيق الفوز على كتيبة يورجن كلوب فريق نادي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب إستاد لندن الأوليمبي لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

إنتهت فعاليات الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما حيث افتتح أليسون بيكر التقدم لوست هام يونايتد بالتقدم في مرمى فريقه قبل أن ينجح اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد في تسجيل هدف التعادل للريدز في الدقيقة الحادية والأربعين.

وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة خروج اللاعب أوجبونا في الدقيقة الثانية والعشرين بعد أن تعرض للإصابة في الوجه وسالت دماءه ليقرر ديفيد مويس الدفع بكريج داوسن بدلًا منه.

وفي الشوط الثاني نجح بابلو فورنالس في إستغلال التمريرة التي لعبها له البديل بوين وأودعها في شباك الضيوف قبل أن يتمكن كورت زوما من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والسبعين من رأسيه إستقرت في شباك ليفربول.

وحاول لاعبوا يورجن كلوب العودة إلى المباراة وسجل لهم ديفوك أوريجي هدف ثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين لكن صافرة الحكم سبقت تسجيل هدف التعادل لتنتهي المواجهة بخسارة رفقاء محمد صلاح بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة.

بهذا الفوز رفع فريق نادي وست هام يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة والعشرين في المركز الثالث فيما توقف رصيد الريدز عند النقطة الثانية والعشرين في المركز الرابع.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام كاملة