جماهير جالطة سراي تمنح مصطفى محمد بطاقة الأمان

منحت جماهير جالطة سراي المحترف المصري مصطفى محمد ضمن صفوف الفريق بطاقة الأمان، وذلك بعدما تغنوا بأداء الفرعون واشادوا به، عقب تألقه في المباراة التي جمعت فريقه مساء اليوم الجمعة أمام فريق فاتح قرة جمرك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من بطولة الدوري الممتاز التركي في موسمه الحالي.

جماهير جالطة سراي تتغني بأداء مصطفى محمد

وتلقى اللاعب المصري إشادات واسعة من جماهير فريقه التركي جالطة سراي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع ” تويتر”، وتأتي هذه الإشادة بعد تألق المهاجم في مباراة الفريق اليوم، ووصلت إشادات الجماهير إلى توجيه رسالة لفاتح تريم المدير الفني للفريق، يطالبونه بضرورة إعطاء الفرصة لمصطفى محمد، بأن يصبح المهاجم الأول في تشكيلة الفريق، بدلاً من دياني، وخليل درويش أوغلو.

وأكدت جماهير فريق جالطة سراي عبر تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن المهاجم المصري تمكن في الفترة الأخيرة مع الرد على المنتقدين، واثبات نفسه بقوة، وإنه يستحق التواجد بشكل أساسي في تشكيلة الفريق، وجاءت أحد تعليقات المشجعين متسائلاً، لماذا لا يبدأ مصطفى محمد في كل مباراة يا فاتح، موجهاً رسالة إلى المدير الفني للفريق، بأنه دائماً ما يقدم أعذارا للاعبين.

بينما كان هناك تعليق آخر يرى أن مصطفى محمد المحترف المصري في صفوف جالطة سراي، يجب أن يصبح المهاجم الأول للفريق، مشيراً إلى أن ذلك ليس لأنه فقط تمكن من التسجيل في مباراة اليوم، ولكن لأنه أفضل لاعب في مركزه، على حد قول مشجع الفريق.

مصطفى محمد

وتألق مصطفى محمد في مباراة جالطة سراي اليوم أمام فريق فاتح قرة جمرك، وذلك بعدما دفع به فاتح تريم كبديل في الشوط الثاني من المباراة، تحديداً مع الدقيقة 63 وفريقه مهزوم بهدف نظيف، ليتمكن من اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 88، ويمنح الفريق نقطة غالية في سباق الدوري.